بعد اعلان عودته.. هل تستمر ايمي غانم في "هبة رجل الغراب"؟

اعتذرت عن استكمال الجزء الجديد

اعتذرت عن استكمال الجزء الجديد

تجسد شخصية هبة رجل الغراب

تجسد شخصية هبة رجل الغراب

لم يتم الكشف عن اسم البطل بديل حازم سمير

لم يتم الكشف عن اسم البطل بديل حازم سمير

انسحب نجوم الادوار الرئيسية من العمل

انسحب نجوم الادوار الرئيسية من العمل

بعد سلسلة من اعلان العودة ثم التراجع عنها بشان الجزء الجديد من مسلسل "هبة رجل الغراب" فانه تم الاتفاق مع المخرج رامي رزق الله على بدء التصوير قريبًا، فيما لم يتحدد موعد العرض.

ناهد بديلة لايمي

مؤلف المسلسل شريف بدر الدين قال في تصريحات خاصة لـ"هي" انه تم اجراء عدة تغييرات على نجوم المسلسل، منهم النجمة ايمي سمير غانم، التي اعتذرت عن التواجد فيه، رغم النجاح الكبير الذي حققته خلاله، وتم التعاقد مع الفنانة الشابة ناهد السباعي لتجسيد شخصية "هبة" المحورية بالعمل، وذلك بعد ترشيح عدة فنانات.

اخفاء البطل

واوضح بدر انه في المقابل لم يتم الاستقرار على البطل الذي سيقف امام ناهد ليجسد شخصية "مستر ادهم" التي قدمها حازم سمير في الجزء الماضي، ونجح فيجذب المشاهد، لكنه ايضًا اعتذر عن المواصلة في الجزء الجديد، رافضا الكشف عن اسم البطل المنضم حديثًا،  نظرًا لان عمليات الترشيح والاحلال مازالت جارية.

اعتذار الشخصيات الرئيسية

وذكر باقي الشخصيات الرئيسية اعتذرت عن استكمال "هبة رجل الغراب" منها الأدوار التي قدمها ريهام حجاج، انجي المقدم، ريم مصطفى، فيما تم التعاقد مع محمد سليمان، ونرمين زعزع، محمد بركات، ومجموعة من  الفنانين الشباب الذين تالقوا في الجزء الاول، رافضا اعتبار اعتذار الفنانين بمثابة تخلي منهم عن العمل الذي اكتشفهم، معتبرًا هذا الموقع يرجع لارتباطهم بتصوير اعمال اخرى.