للمرة الثانية.. عمرو السعد يعاني من التشكيك في نسبه!

يجتمع بسوسن بدر مرة اخرى

يجتمع بسوسن بدر مرة اخرى

عمه يشكك في نسبه بعد وفاة والده

عمه يشكك في نسبه بعد وفاة والده

سبق ان عاش هذه المعاناة في فيلم

سبق ان عاش هذه المعاناة في فيلم "ريجاتا"

معدلات التصوير تسير بشكل جيد

معدلات التصوير تسير بشكل جيد

يواصل النجم عمرو سعد تصوير مسلسله الجديد "يونس ولد فضّة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، والذي يتعاون فيه مجددًا مع الفنانة سوسن بدر، التي سبق له التعاون معها في اعمال منها مسلسل "خُرم ابره".

تشكيك النسب في الصعيد

وعلمت "هي" ان عمر يفقد والده خلال الحلقات الاولى من المسلسل، ويعاني "يونس" بعد رحيل والده من قسوة عمه، الذي يجسد شخصيته الفنان فتوح احمد، والذي يقوم بالتشكيك في نسب "يونس" لوالده، ليبذل سعد مجهودًا في اثبات نسبه، خاصة ان ذلك يكون في مجتمع الصعيد، الذي يتسم بالشدة في هذه الامور.

معاناة سابقة

اللافت ان هذه ليست المرة الاولى التي يعاني فيها عمرو من قضية النسب، اذ كشف فيلم "ريجاتا" عن عيشه لنفس هذه المعاناة، اذ كان لوالدته التي قدمتها الفنانة الهام شاهين، علاقات عديدة، جعلتها تجهل هوية الاب الحقيقي له، حتى ان المحيطين به يعايرونه بكونه لا يعلم اسم والده، وبالطريق الذي كانت تسير فيه والدته.

معدلات التصوير

من ناحية اخرى تسير معدلات تصوير العمل الجديد بشكل معقول، على ان ينتهوا منه تمامًا خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، عبدالعزيز مخيون، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجى، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، أميرة العايدى، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح.