بالفيديو: تصرفات النجوم مع معجبيهم بالمطار..اليسا ستصدمكم!

لا يختلف اثنان على ان نجومية اي فنان ترجع الى الجمهور، فهو الميزان الذي يرجح احدى الكفتين..اما النجاح او الفشل، ويعلم معظم الفنانون هذا الامر ويعترفون بذلك حتى بتنا نسمع الجملة الشهيرة منهم "الفضل بنجاحي لجمهوري"..لكن ما هو مستغرب ان بعض النجوم يتعاملون بطريقة غير لائقة ومسيئة مع معجبيهم عندما يتهافتون عليهم لالتقاط الصور معهم خاصة اثناء تواجدهم في المطار، وعلى العكس فإن بعضهم يرد جميل جمهوره  بمواقف مؤثرة.

دعونا نتعرف في هذا التقرير على النجوم الذي اساؤوا التصرف مع معجبيهم في المطار، فيما آخرون اثبتوا حسن تعاملهم بكل حب وتقدير:

نبدأ مع الفنانة اللبنانية اليسا التي رغم اطلاق جمهورها عليها بأنها "ملكة الرومانسية والاحساس"، الا انه يسجل لها مواقف "فجة" مع معجبيها.

اليسا التي حضرت الى مطار الكويت العام الماضي الماضي للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" رفضت التصوير مع إحدى معجباتها أثناء وصولها إلى قاعة المطار الدولي، ونهرتها قائلة لمعجبتها "لا بعدين"، فيما قام مدير أعمال الفنانة اللبنانية بدفع الفتاة بيده وهو يمسك باقة الورود ويبعدها عن  اليسا.


وقد أثار تصرف صاحبة اغنية "اجمل احساس" غضب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي ووصفوها بـ "المتعالية" و"المتكبرة" و"الجاحدة لفضل جمهورها".

شيرين ..وتصرف غير لائق بنجمة
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب المعروفة بأزماتها الكثيرة في الاعلام، حاولت الهرب  من معجبيها في احد المطارات والتخفي من كاميرات المصورين الذين يروون عطش الجماهير بالصور التي يلتقطونها لنجومهم.

فخلال وصول شيرين الى مطار الكويت الدولي تمهيداً لمشاركتها بمهرجان هلا فبراير الذي أقيم في بداية فبراير 2016،  عمد مدير اعمال الفنانة الى ابعاد المتجمهرين حولها بالقوة بينما تجاهلت شيرين المشهد وواصلت السير هرباً خارج المطار متخفية وراء نظارات كبيرة وغطاء للرأس، وتخبئة وجهها بيديها، مما اثار استياء جمهورها منها.

تامر حسني..تواضع وبكاء
على الضفة الاخرى، يسعى فنانون آخرون الى مبادلة معجبيهم الحب الذي يكنوه لهم، وهذا ما يظهر جليا بتصرفات النجم المصري تامر حسني عند لقاء جمهوره الغفير في المطارات التي تشكل محطات سفر لاحيائه الحفلات في العديد من الدول العربية.

 تامر يعمد بكل محبة ولطف الى تطييب خاطر معجبيه والتقاط الصوروتبادل اطراف الحديث معهم بكل عفوية...حتى وصل به في احدى المرات الى البكاء علنا خلال استقبال جمهوره المغربي له في المطار بحفاوة.


ملحم زين..ومحبة عامرة لمعجبيه 
حالة تامر تنسحب كذلك على حسن التعامل الذي يبديه الفنان اللبناني ملحم زين مع معجبيه اثناء لقائهم صدفة في المطار.

ونذكر انه في احدى المرات، اوقف احد المعجبين صاحب اغنية "علواه" في صالة المطار وبدأ بالغناء له، فوقف ملحم وظل يستمع للأخير، ثم طلب منه أن يقترب أكثر منه وعندما انتهى الشاب قام ملحم بالتصفيق له واحتضانه بكل حب وأبدى اعجابه بصوته.


فهل يتعظ بعض النجوم من زملائهم الاخرين كتامر حسني وملحم زين في حسن التعامل والتصرف مع معجبيهم بكل ود واحترام لمشاعرهم؟.