صدمة: فيفي عبده تعاني من الصرع.. تفاصيل غريبة!

شعرت بحالة من التوتر والارق

شعرت بحالة من التوتر والارق

نصحتها صديقتها بتناول مهديء

نصحتها صديقتها بتناول مهديء

اكتشفت انه يعالج الصرع والكهرباء الزيادة في المخ

اكتشفت انه يعالج الصرع والكهرباء الزيادة في المخ

منعتها حالتها الصحية من زيارة الفنانة شويكار

منعتها حالتها الصحية من زيارة الفنانة شويكار

شعرت الفنانة فيفي عبده باضطراب خلال الايام القليلة الماضية، وهو ما دفعها للبحث عن مهديء يقلل من حدة توترها بفعل الارق واشياء اخرى.

غير مستقرة صحيًا

وتحدثت فيفي مع احدى صديقاتها بشـن هذه الحالة النفسية التي تعاني منها، فنصحتها الاخيرة بتناول دواء معين قد يفيد في ذلك، حتى تناولته الفنانة الكبيرة ولكنها وجدت نفسها غير مستقرة صحيًا، وغير قادرة على الحديث ولا الحركة.

صرع واكتئاب

وبعد قراءتها للنشرة الخاصة بالدواء اكتشفت انه ليس مهدئا انما لعلاج الصرع والاكتئاب والكهرباء الزيادة في المخ، واثر سلبا على صحتها وليس العكس، وبالتالي لم تتمكن من زيارة الفنانة القديرة شويكار بعد اجراء الاخيرة جراحة عاجلة، وسريعا تداركت فيفي عبده الموقف واوقفت استخدامها لهذا الدواء.

ما يقع الا الشاطر

وحول هذه الواقعة كتبت فيفي لمتابعيها على "انستجرام": عاوزة اقولكم كل غلطة وانا طيبة، أوعو حد ياخد اي دواء الا لما يرجع للدكتور ويقرا النشرة بتاعته كويس جدا لاني خدت دواء من واحدة صاحبتي بثق فيها جدا لكن الدواء  مهدئ طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش اشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف، انا بحمد ربنا علي كل شي والحمد الله أنا بقيت كويسة الي حد ما، والحمد الله علي كل شي وكل غلطة وانا طيبة وميقع الا الشاطر ..بحبكم اوي".