مني زكي تخاف من المطر..هل السبب الشعر الابيض؟

فازت بجائزة افضل ممثلة عن اسوار القمر

فازت بجائزة افضل ممثلة عن اسوار القمر

سقط المطر خلال تواجدها على السجادة الحمراء

سقط المطر خلال تواجدها على السجادة الحمراء

حاولت حماية شعرها الابيض من المطر

حاولت حماية شعرها الابيض من المطر

وجوده لم يُنقص من جمالها شئ

وجوده لم يُنقص من جمالها شئ

حضرت امس النجمة منى زكي حفل توزيع جوائز اوسكار السينما العربية، والتي فازت خلالها بجائزة افضل ممثلة دور اول عن دورها في فيلم "اسوار القمر"، وسط حضور فني كبير داخل احد فنادق منطقة السادس من اكتوبر.

سقوط المطر

ولكن دخول منى الى قاعة الحفل لم يكن بارادتها، اذ تساقطت الامطار عليها وعلى النجوم الموجودين على السجادة الحمراء التي استقبلتهم فور وصولهم للفندق، خاصة ان منى كانت ضمن النجوم الذين وصلوا الى موقع الحفل متاخرين، مع ذلك قامت باجراء لقاءات تليفزيونية سريعا.

الشعر الابيض

بين هذه اللقاءات كانت مع الاعلامية بوسي شلبي، وانتظرت منى انتهاء بوسي لانهاء لقاءها معها، ثم قامت مُسرعة للدخول الى القاعة، نظرا لسقوط الامطار عليها، وحاولت ان تحمي شعرها بشنطتها حتى لا تصل المياه اليه، قائلة "الشعر الابيض هيبان"، وهو ما دفع المحيطين بها لحمايتها من المطر حتى لا يتلف "اللوك" الذي ظهرت عليه.

لم يُنقص من جمالها

وهو ما كشف عن استخدام منى لمستحضرات تجميل تخفي شعرها الابيض عن عيون الناس، وان كانت في المقابل لا تخشى الحديث عنه، اذ سبقى وتطرقت للتصريح بشانه في لقاء تليفزيوني مع الاعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "مصارحة حرة"، ورغم وجوده الا انه لم يُنقص منها جمالًا، حتى ظهرت في الحفل متالقة بفستانها الاحمر، ونحافتها اللافتة لللانتباه.

 

تعرف على معاناة منى زكى وابنها سليم