ما سر اعتماد الكينج على الوجوه الشابة في "المغني"؟

يعتمد في مسلسله على الوجوه الشابة

يعتمد في مسلسله على الوجوه الشابة

ساندي ومحمد عادل ومهران وايناس ابرزهم

ساندي ومحمد عادل ومهران وايناس ابرزهم

اعتذرت مايا عن بطولته وميساء بدلا منها

اعتذرت مايا عن بطولته وميساء بدلا منها

رانيا تتكتم تفاصيل دورها في العمل

رانيا تتكتم تفاصيل دورها في العمل

رغم ان مسلسل "المغني" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير محمد منير يعد احد المشروعات التليفزيونية القوية التي سيتم عرضها خلال موسم دراما رمضان الا انه لا يعتمد في ابطاله على نجوم الصف الاول، انما يغلب عليه الوجوه الشابة>

ويثير اعتماد الكينج وصنّاع العمل على الشباب عدة تساؤلات حول ما اذا كان رفض بعض النجوم المشاركة فيه لكون منير الشخصية المحورية للاحداث وهو ما قد يؤثر على مساحة الادوار الاخرى؟ ام ان الامر متعلق باجور هؤلاء الفنانين؟ 

لا يمتلكون جماهيرية

بين هؤلاء الشباب ساندي التي تجسد شخصية مديرة مكتب منتج ألبومات الكينج، الى جانب محمد عادل، وايناس كامل، ومحمد مهران، وايمن القيسوني، وجميعهم يعتبرون في بداية خطواتهم التمثيلية، ولا يتمتعون بالجماهيرية الكبيرة التي قد تساعد في جذب المشاهد لمتابعة العمل، وهو ما يجعل المسلسل معتمد على شعبية منير في المقام الاول، ولكن هل هذا يكفي لفوز "المغني" في السباق الرمضاني وسط منافسة قوية يشهدها هذا الشهر؟ 

ميساء بدلا من مايا

وكان المسلسل سيشهد وضع اخر ينقله لمرتبة متقدمة في حالة قبول اللبنانية مايا دياب الوقوف امام الكينج في هذا العمل، لكنها اعتذرت عنه، لتحل محلها ميساء مغربي، وهي النجمة التي تمتلك شعبية كبيرة في العالم العربي، الا انها في مرحلة تعارف بينها وبين المشاهد المصري، بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "مولانا العاشق"، وظهورها في احدى حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.

تكتم وشروط

يُضاف الى قائمة نجوم العمل ميرهان حسين، وجمال عبد الناصر، ورانيا فريد شوقي، التي تتكتم على تفاصيل دورها في هذا العمل التليفزيوني، على عكس فراس سعيد الذي اوضح في تصريحات خاصة لـ"هي" انه حتى هذه اللحظة لم يعط موافقة نهائية للمشاركة في هذا العمل، مشيرًا الى انه يعقد جلسات مع صناع "المغني" للوقوف على الشخصية التي رُشح لها، لافتا الى انه اذا انتهت كتابة الاحداث بشكل كامل كما يأمل سيوافق على الفور.