صور:هذا ما يحدث لكنده علوش وتامر حبيب عند استماعهما لانغام

انغام عنصر مشترك بين كنده وتامر

انغام عنصر مشترك بين كنده وتامر

كنده تصل لقمة السلطنة عندما تستمع لانغام

كنده تصل لقمة السلطنة عندما تستمع لانغام

حضرا حفلة انغام مع اصالة

حضرا حفلة انغام مع اصالة

تربطهما علاقة صداقة قوية منذ فترة

تربطهما علاقة صداقة قوية منذ فترة

وصفها السيناريست بـ

وصفها السيناريست بـ"الملكة" في احساسها

كشفت الحفلات الاخيرة التي قامت النجمة انغام باحيائها على عنصر مشترك يجمع النجمة السورية كنده علوش بالسيناريست تامر حبيب، وهو عشقهما لصوت هذه الفنانة.

احلام بريئة

حيث حرصا على ان يرافقا بعضهما  اثناء التوجه لحضور حفلات المطربة المصرية ولتي انطلقت عبر طرحها لالبومها الاخير "احلام بريئة"، ابرز الحفلات التي حضراها سويًا لانغام كان حفلها مع النجمة اصالة لصالح احدى الشركات العقارية، والتي حققت نجاحًا كبيرا على المستوى الفني، كما نالت الفيديوهات التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي اشادة من مستخدمي هذه المواقع، كذلك الحفل الذي قامت انغام باحياءه مساء الاربعاء في احد الفنادق الشهيرة.

قمة السلطنة

ونشرت كنده عبر حسابها على "انستجرام" صورا لها مع تامر من الحفل، ظهرا فيها وهما مندمجين مع صوت واداء انغام، وهي الحالة التي وصفتها كنده بانها "قمة السلطنة"، وعلقت عليها قائلة "انا وتامر واحنا بنسمع انغام".

ملكة باحساسها

 فيما اعتبرها حبيب "ملكة" باحساسها واداءها للاغنيات، حتى انه قام بتقديمها في حفل الاربعاء، بينما قام في حفلها مع اصالة بكتابة المشهد الذي قدماه نجلي النجمتين اصالة وانغام للتمهيد لصعود والدتيهما على خشبة المسرح واطراب الجمهور.

جدير بالذكر ان علاقة صداقة قوية تجمع بين حبيب وكنده، ودائما ما يحضران المناسبات الفنية سويا، خاصة اذا كانت انغام هي نجمتها.