ماذا قالت هند صبري لـ"هي" عن فيلم "زهرة حلب"؟

طرح  مخرجه رضا الباهي برومو

طرح مخرجه رضا الباهي برومو "زهرة حلب" على يوتيوب

تعود به هند صبري للسينما التونسية بعد غياب 7 سنوات

تعود به هند صبري للسينما التونسية بعد غياب 7 سنوات

قالت هند ان العمل يحمل رسالة مهمة للعرب

قالت هند ان العمل يحمل رسالة مهمة للعرب

ذكرت ان الاحداث تشرح وجهة النظر العربية حول الحرب في سوريا

ذكرت ان الاحداث تشرح وجهة النظر العربية حول الحرب في سوريا

قبل ان يتم ارسال نسخة من فيلم "زهرة حلب" ليشارك في عدة مهرجانات عالمية، تمهيدا لطرحه فيما بعد في دور العرض العربية، طرح المخرج التونسي رضا الباهي البرومو الاول للفيلم عبر "يوتيوب".

عودة بعد غياب

الفيلم تقوم ببطولته النجمة هند صبري، في عودة لها الى السينما التونسية بعد غياب 7 سنوات، انشغلت خلالها بتقديم اعمال اخرى منها في التليفزيون والسينما بمصر، هند تجسد في الفيلم شخصية  "سلمى"، وهي أم شابة، عُمرها ٣٧ عام، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على إبنها الوحيد المراهق، ثم ازمتها بعد اختفاء ابنها في ظروف غامضة.

رسالة مهمة

واوضحت هند في تصريحات خاصة لـ"هي" ان العمل يحمل رسالة مهمة، وهي اننا كعرب لا نستمتع بالحروب والدمار، لافتة الى ان الأمر له بعد إنساني وأثر سلبي على مجتمعاتنا، واضافت: الاحداث تشرح وجهة النظر العربية حول الحرب في سوريا لأنها مأساة ليست خاصة بالبلد فقط بل بالعرب جميعاً، وما شجعني على قيام ببطولته وإنتاجه أننا في حاجة إلى شرح رؤيتنا للوضع والأثر المدمر للحرب علينا.

"زهرة حلب" من تأليف واخراج رضا الباهي، بالاشتراك مع ريا العجمي، ويشارك في بطولته هشام رستم، وباديس باهي، ومحمد علي بن جمعة، وانتاج عدة شركات هي عالية الانتاج السينمائي، والصباح اخوان، وصادق الصباح، بالاضافة لهند صبري التي يعد الفيلم اول انتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام".