متابعو ايمي ينتقدون طولها والفنانة ترد: اللي مش عاجبه يدور وشه

نالت صورة ايمي مع ريهام انتقادات كثيرة

نالت صورة ايمي مع ريهام انتقادات كثيرة

قالوا ان ريهام تبدو كانها ابنتها

قالوا ان ريهام تبدو كانها ابنتها

وصفها احد متابعيها ب

وصفها احد متابعيها ب"طول النخل"

قالت الطول اصل جمال المرأة واللي مش عاجبه يدور وشه

قالت الطول اصل جمال المرأة واللي مش عاجبه يدور وشه

كعادتها تقوم الفنانة ايمي سالم بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  لكن صورتها مع النجمة الشابة ريهام حجاج التي نشرتها عبر حسابها في موقع "انستجرام" لم تمر مرور الكرام، انما نالت انتقادات من قبل متابعيها.

طول النخل

حيث علقت احدى المتابعات لايمي بانه من غير المقبول منها ان تقف بجوار ريهام والتي بدت في الصورة اقصر منها، وذكر اخر بان ريهام تبدو كما لو كانت ابنتها، وردت ايمي بانها تفتخر بطولها، مشيرة الى ان ريهام كانت تجلس على كرسي، ومزح معها احد المتابعين قائلًا: انتو الاتنين قمرات، بس انتي طولك ماشالله طول النخل.

اللي مش عاجبه يدور وشه

فيما روت اليها متابعة بان طولها يقترب من طول ايمي، مشيرة الى انها احيانا تشعر بالاحراج من ذلك، وقالت: "انا طويلة زيك يا ايمي وساعات بتحرج لما حد يقولي طويلة، الانسان مش بيخلق حاله ده خلق الله، الله يسامحهم"، فبادرتها ايمي قالة: "لا يا حبيبتي الطول اصل جمال المرأة ماتتحرجيش، اللي مش عاجبه يدور وشه".

كلمة سر

الجدير بالذكر ان ايمي تشارك في بطولة مسلسل "كلمة سر" مع النجمة التونسية لطيفة، والفنان هشام سليم، والعمل مقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تاليف احمد عبد الفتاح، اخراج سعد هنداوي.

طولك يزعجك ؟ اقرئي هذا المقال كيف اقصر طولي ؟