بعد أزمتها مع زوجها.. ساندي تشكو لمتابعيها

خلافها مع زوجها وضعها في حالة نفسية سيئة

خلافها مع زوجها وضعها في حالة نفسية سيئة

شكت لمتابعيها غدر الناس

شكت لمتابعيها غدر الناس

طلبت من جمهورها الضحك رغم الوجع

طلبت من جمهورها الضحك رغم الوجع

اعتبرت ساندي حياتها

اعتبرت ساندي حياتها "ايام وبنعيشها بتعدي وهنموت"

يبدو ان المطربة الشابة ساندي تعيش مرحلة صعبة نفسيًا، وذلك بعدما عادت للساحة الفنية مجددًا، عقب نشر اعلان اعتزالها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قبل ثلاثة اشهر.

ثم توضيحها في لقاء تليفزيوني مؤخرا ان زوجها حسام بدران الذي يعمل ايضا مدير اعمالها يقف وراء كل المشكلات التي تعيشها، وانه قام بتهديدها بنشر صور فاضحة لها، اذا لم تخضع لاوامره، بعد طلبها الطلاق منه.

نهاية غير متوقعة

وبدوره لم يصمت الاخير، وكشف انها وجهت له اتهامات غير مبررة، وانه ساندها حتى اصبحت نجمة، وانتج لها كل اعمالها، وابدى حزنه الشديد من النهاية غير المتوقعة لزواج استمر 8 اعوام.

غدر الناس

وقامت ساندي بنشر صورة لها على حسابها في موقع "انستجرام" في طفولتها، وعلقت عليها بانها تمر بازمة شديدة بسبب غدر الناس الذين يتكون وجعا بداخلها، وطلبت من متابعيها ان يعيشوا الحياة ببساطة، وان يحافظوا على الابتسامة دائما على وجوههم.

ايام وبنعيشها

وكتبت ساندي: في الوقت ده كنت بعيط ودموعي كانت علي خدي يا تري كنت شايفه ايه؟؟ حاجات كتير مؤلمة في حياتنا بس زي ما حاجات كتير بتزعلنا حاجات كتير بتفرحنا وبنفضل شايفين الوحش بس وفي نفس الوقت مش دائما الفشل مؤلم ممكن تكون إنسان ناجح والناس بتتخانق عليك بس أنت مش شايف غير وجعك من غدر الناس باختصار شديد هي ايام وبنعيشها وبتعدي وهنموت وهنتنسي وهنبقي ضيعنا فرصة كبيرة نعيش بنضحك عشان ناس ما تستاهلش (اضحك وأتأكد انك أحسن من غيرك) اضحك.