صور:بعد السعودية..اروى تغني لمصر

قدمت اغنية بعنوان

قدمت اغنية بعنوان "سعودي انا" مع روي ابو خليل

اكدت انها كانت تبحث عن كلمات تصف عشقها للسعودية

اكدت انها كانت تبحث عن كلمات تصف عشقها للسعودية

ظهرت في اكثر من اطلالة نالت اعجاب متابعيها

ظهرت في اكثر من اطلالة نالت اعجاب متابعيها

تخطط لتقديم اغنية لمصر التي تحمل جنسيتها ايضا

تخطط لتقديم اغنية لمصر التي تحمل جنسيتها ايضا

دفع عشق النجمة اروى للسعودية وشعبها لتقديم اغنية لهم وبلهجتهم بعنوان "سعودي انا"، مع المخرج روي أبو خليل، وتم تصويرها على مدار اربع ايام.

رغبة قديمة

اروى قالت ان شعب السعودية لهم فضل فني كبير عليها، والفكرة كانت تراودها طوال الفترة الماضية، لكنها كانت تبحث عن اغنية تتمكن كلماتها من وصف هذا العشق، لذا عقدت جلسات عمل مع الملحن يحيي عمر، وعرضت عليه الامر، كذلك دفعها طموحها للتعاون مع الشاعر اسير الرياض للتواصل معه، وطلبت ان يكتب لها الاغنية، وهو الامر الذي تحمس له بشدة، وقام بتوزيعها اسلام ميرغني، فيما كان الانتاج لشركة "أيدياز تيفي بروداكشن". 

ازياء السعودية 

وظهرت خلال الكليب باكثر من لوك منها ذلك الذي ارتدت في "البرقع" الذي ترتديه نساء السعودية، وصممه لها احد المصممين السعوديين، كما استعانت اروى بالمصمم عباس حراجلي لتقديم ازياء تليق باناقة المراة السعودية، وهي الخطوة التي لاقت استحسان من كثير من متابعيها.

اغنية لمصر

وكشفت اروى انها تحضر اغنية مماثلة لـ"سعودي انا"، لاجل مصر واهلها، اذ تحمل لهم الكثير من المشاعر الطيبة لهم، خاصة انها تمتلك الجنسية المصرية، وباتت معروفة في الفترة الاخيرة للجمهور المصري من خلال برامجها "الليلة دي" عبر قناة cbc المصرية".