صور : "قبل زحمة الصيف" يخالف التوقعات ويخرج بلا جوائز

الفيلم خرج بلا جوائز وخالف التوقعات

الفيلم خرج بلا جوائز وخالف التوقعات

رفضه

رفضه "مسقط السينمائي" بسبب مشاهد غير لائقة

اعلانه اثار الجدل بسبب مايوه هنا شيحة

اعلانه اثار الجدل بسبب مايوه هنا شيحة

قالت هنا انها استشارت ابنيها قبل الموافقة على الدور

قالت هنا انها استشارت ابنيها قبل الموافقة على الدور

توقع كثيرون ان يفلح فيلم "قبل زحمة الصيف" للمخرج الكبير محمد خان في الحصول على جوائز خلال مشاركته في المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الافريقية، الا انه العمل خالف التوقعات وخرج دون اية جائزة من المهرجان الذي اختتمت فعالياته مساء الاربعاء.

مُخيب للامال

وهي النتيجة التي وصفها البعض بـ"المخيبة للامال"، اذ من المعروف ان اعمال خان تحظى باشادة نقدية كذلك تجد صداها في المهرجانات السينمائية الكبيرة، لكن الوضع لم يات كما كان متوقعا في "الاقصر للسينما الافريقية"، وهوحدث ايضا عند مشاركة الفيلم في "دبي السينمائي الدولي".

مشاهد غير لائقة

جدير بالذكر ان مهرجان "مسقط السينمائي الدولي" كان قد رفض ضم "قبل زحمة الصيف" ضد مجموعة الافلام التي تعرض خلال فعالياته بسبب "مشاهد غير لائقة" يتضمنها العمل السينمائي، كما اوضح خان على حسابه بموقع "فيسبوك" وقتها، واعتبر ذلك اهانة شخصية له ولتاريخه، وكان رد فعل شركة ماد سولوشن المنتجة للفيلم ان قامت بسحب افلامها التي كانت ستشارك بها في "مسقط السينمائي".

جراة غير معتادة

وكان الفيلم قد اثار الكثير من الجدل بمجرد طرح البرومو الترويجي له، بسبب ظهور بطلته النجمة هنا شيحة مرتدية مايوه، وهو ما اعتبره كثيرون جراة غير معتادة منها، حتى ان هنا نفسها اوضحت خلال الندوة التي اعقبت عرض الفيلم في "الاقصر للسينما الافريقية" انها عرضت الفيلم على نجليها بعدما تبين لها مدى جراته، لكنهما وافقا وشجعاها على تقديمه.

يشارك في بطولة فيلم "قبل زحمة الصيف" ماجد الكدواني، وأحمد داود، ولانا مشتاق، وهاني المتناوي، وهو فكرة وإخراج محمد خان.