هكذا سخر عادل كرم من احلام ومن "الحلوميين"

عادل كرم يسخر في برنامجه هيدا حكي من احلام

عادل كرم يسخر في برنامجه هيدا حكي من احلام

احلام باطلالتها الاولى في برنامج الملكة

احلام باطلالتها الاولى في برنامج الملكة

لم يفوت مقدم البرامج والممثل الكوميدي عادل كرم حلقة برنامجه امس من "هيدا حكي" والتي تعرض على قناة "ام تي في" اللبنانية دون ان يسخر بشكل لاذع من ايقاف برنامج الفنانة الاماراتية احلام "الملكة" بعد عرض الحلقة الاولى منه فقط.

عادل علّق بسخرية قائلا :"حرام احلام ما تهنت ببرنامجها" متسائلا عن سبب ايقافه "ان كان بسبب كثرة الدموع او استعباد المشتركين أو أن ملكة تدمر قد رفعت دعوى انتحال صفة ضدها!" مما جعل الحاضرين من الجمهور يغرقون في نوبة ضحك.

وحاول استشراف ما ستؤول اليه احكام "الملكة" احلام فيما لو تم عرض الحلقات المقبلة وبحال عدم رضاها عن مشترك ما فقال بلهجتها " علقوه..اشنقوه..انا الملكة".

عادل يستهزأ من "الحلوميين"
وتطرق عادل ايضا الى سبب تسمية النجمة احلام معجبيها بـ "الحلوميين"، رابطا سبب هذه التسمية بجبنة "الحلوم" التي تقدمها لها عاملتها المنزلية اثناء وجبة الفطور، كما استهزأ بجمهورها "الحلوميين" وقدم أشكال من الجبنة مع عيدان وبندورة قائلا أن هؤلاء هم الحلوميون!.

الفنان اللبناني عادل كرم لم يوفر ايضا "الملكة" احلام التي تحاول دوما التباهي بمجوهراتها فقال انها تملك أكبر احتياطي من الذهب في العالم بعد حلول لبنان في المرتبة الثانية.

احلام تنفي تهمة العبودية عن "ذا كوين"..ماذا قالت؟

بالصور: هذه حالة احلام بعد ايقاف برنامجها "ذا كوين"

وكانت قناة دبي اعلنت عن ايقاف برنامج ذا كوين "الملكة" للفنانة احلام بعد عرض الحلقة الاولى "نزولا عند رغية المشاهدين ومراعاة لطلب الجمهور" بحسب تغريدة نشرتها في وقت سابق.