"شارب" احمد داود يخطف الانظار من "قبل زحمة الصيف"

شاربداود خطف الانظار في الاقصر

شاربداود خطف الانظار في الاقصر

اعتبر البعض ان مسلسل

اعتبر البعض ان مسلسل "جراند اوتيل" السبب

يظهر به في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن

يظهر به في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن

تعلم من خان في

تعلم من خان في "قبل الزحمة الصيف" البساطة

كشفت الاطلالة التي ظهر عليها النجم الشاب احمد داود خلال العرض الخاص لفيلم "قبل زحمة الصيف" ضمن فعاليات مهرجان الاقصر للسينما الافريقية عن ابقاءه لشاربه بطريقة خطفت انظار المتابعين.

جراند اوتيل

وارجع البعض هذه الشكل لكونه يظهر به ضمن احداث الدراما التشويقية المثيرة "جراند اوتيل"، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، اذ تدور احداثه حول مجموعة من رجال الاعمال الذين يسكنون في فندق تقع فيه جريمة قتل تقلب الاجواء رأسا على عقب.

ولاد رزق

ويشهد "جراند اوتيل" لقاء جديد بين داود والنجم عمرو يوسف بطل المسلسل، حيث سبق والتقيا في فيلم "ولاد رزق" الذي حقق ايرادات هائلة، والمسلسل من تاليف تامر حبيب، واخراج محمد شاكر.

الوجه الحسن

اللافت ان داود كان قد قام بتصوير دوره في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرد يسري نصر الله، وهو على هذه الاطلالة، اذ جسد شخصية احد شباب منطقة ريفية، وشاركه البطولة منة شلبي، وليلى علوي وباسم سمرة، ومحمد فراج.

بساطة خان

داود قال خلال ندوة فيلم "قبل زحمة الصيف" بمهرجان الاقصر انه استفاد من تعاونه مع المخرج الكبير محمد خان، وابرز ما تعلمه منه البساطة في كل شئ، حتى انه لم يقم باعادة تصوير المشاهد، انما اخذها من المرة الاولى محافظا على بساطتها وتلقائيتها، وهو ما جعله مستمتع بكواليس تصوير العمل، مشددا على انه تعلم الكثير من هذه التجربة السينمائية.