الجمهور ينتقد عمرو دياب بسبب "عمرنا ما هنرجع".. والهضبة يرد!

اعتبروا ان اللحن غير مناسب لدراما الكلمات

اعتبروا ان اللحن غير مناسب لدراما الكلمات

اكدوا ان مستواها اقل من المتوقع بسبب توزيعها ولحنها

اكدوا ان مستواها اقل من المتوقع بسبب توزيعها ولحنها

فريق من جمهوره دافع عنه بانه ضد التقييم

فريق من جمهوره دافع عنه بانه ضد التقييم

يتابع الهضبة دعاية البومه الجديد في شوارع القاهرة

يتابع الهضبة دعاية البومه الجديد في شوارع القاهرة

في الوقت الذي حظيت فيه احدث اغنيات النجم الكبير عمرو دياب باشادات من قطاع من جمهوره، كانت سببًا في توجيه انتقادات عديدة له من قبل فئة اخرى من هذا الجمهور.

لحن غير مناسب

كان ذلك واضحا عبر الصفحة الرسمية للهضبة عبر موقع "فيسبوك" اذ اتفق الجمهور على جمال الكلمات التي كتبها الشاعر تامر حسين، وكذلك تأير الاغنية على حالتهم النفسية، فيما اختلفوا على اللحن الذي وضعه الملحن مدين، حيث وجدوا انه لا يتناسب مع دراما الاغنية التي تبدا مع كلمات مؤثرة هي :"أيامك عدت و نسيتها و حكايتي معاك أنا مليتها و إن كان فيك حاجة أنا حبيتها دلوقتى بقيت أنا مابشوفهاش"، وتساؤلوا كيف يمكن استخدام لحن مقسوم على اغنية درامية؟

اقل من المتوقع

وتمنى بعضهم لو ان "عمرنا ما هنرجع زي زمان" كانت خرجت على نحو مغاير للحن الذي صاحب كلماتها، متوقعين انها كادت لتكون اكثر عظمة، واعتبروا ان الكلمات تذهب في اتجاه واللحن في اتجاه اخر مغاير تماما، وهو ما افقد المستمع حالة التوحد معها، وقال احدهم "انا سمعت الاغنية كامله الكلمات جميله جدا جدا جدا بس بجد اللحن عادي جدا و حاسس اني سمعته في اغاني عمرو قبل كده بجد اللحن مش متعوب عليه خالص الكلمات اتظلمت مع اللحن"، فيما انتقدت مجموعة اخرى توزيع الاغنية معتبرين انه اساء لها في صورتها النهائية، وجاء مستوى الاغنية اقل من المتوقع.

الهضبة ضد التقييم

ووسط هذه الانتقادات قرر مدير الصفحة الرد، معلقًا "دي وجهة نظرك، لكن المطرب بيقدملك الاغنية من وجهة نظره هو علشان يوصلك حالة معينة"، وهو التعليق الذي وجد تاييد من فريق من الجمهور، الذين كلفوا انفسهم بالدفاع عن الهضبة معتبرين انه لا يجوز تقييمه، من هذه التعليقات "الراجل ده بيغني،قبل ما نتولد، وضد التقييم اصلا"، "عمرو لما بيعمل حاجه بيبقى عارف هو بيعمل ايه .. عمرو مش هاوي"، "ياريت كل الناس تبطل تكون حلمي بكر تنتقد وخلاص"، "الشعب اللي عاملي فيها كارلوس سانتانا وعاملي فيها فاهم موسيقى ياتنتقد وانت فاهم ياتسكت وماتتكلمش ده عمرو دياب ياجدعان يعني يغرقك موسيقى هو انتوا اول مرة تسمعوا عمرو دياب ولا ايه اللي مش عاجبه ماتسمعش".

احلى واحلى

من ناحية اخرى طرحت شركة "ناي" المملوكة لدياب دعاية البومه الجديد "احلى واحلى" الذي يتم طرحه قريبا بالاسواق في جميع البلاد، بعد طرحه حصريا من خلال احدى شركات المحمول الشهيرة.