بالفيديو: اطلالة فنان العرب مع داوود الشريان تفاجئ المشاهدين

الفنان محمد عبده يتحدث عن علاقته الجيدة بالنجوم

الفنان محمد عبده يتحدث عن علاقته الجيدة بالنجوم

محمد عبده اطل بشكل مفاجئ في برنامج الثامنة

محمد عبده اطل بشكل مفاجئ في برنامج الثامنة

سميرة توفيق في احدى اطلالتها مع رابعة الزيات

سميرة توفيق في احدى اطلالتها مع رابعة الزيات

امال ماهر تلقى دعما من محمد عبده

امال ماهر تلقى دعما من محمد عبده

احلام تلقى الدعم الدائم من فنان العرب

احلام تلقى الدعم الدائم من فنان العرب

اطلالة فنان العرب محمد عبده على برنامج "الثامنة" للإعلامي داوود الشريان شكلت مفاجئة كبيرة لمشاهدي البرنامج حيث لم يتم الاعلان عن استضافته سوى قبل الحلقة بالقليل من الوقت، مما اثار تساؤلات عديدة لدى مشاهدي القناة خاصة ان اطلالته هذه تعتبر المرة الثانية في البرنامج بعدما شارك في حلقة خاصة باليوم الوطني عام 2015.

نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي رجحوا ان يكون "YES I’M FAMOUS" (نعم..انا مشهور) السبب الابرز لاطلالته خصوصا بعد النجاح الكبير للحلقات الخاصة التي تناولت الزعيم عادل امام وتاريخه مؤخرا وبعدم تخصيص  قناة "ام بي سي" MBC حلقة مشابهة لفنان العرب، ولذلك جاءت تلك الحلقة بمثابة امتصاص غضب الجمهور ومراضاة لفنان العرب وفق تعليقات جمهوره.

تجارب مع الفنانين الشباب
وتنقل الشريان مع ضيفه الفنان السعودي خلال محاور الحلقة بين مراحل عديدة من مشوار حياته الفنية، وتحدث عن الديوهات الغنائية التي قدمها في مسيرته الفنية مع أهم النجوم، بالاضافة الى تلك التي تشارك غناءها مع الفنانين الشباب الذين حرص على تشجيعهم ووقف الى جانبهم في الكثير من الحفلات والمهرجانات بكل رحابة صدر.

وقال بأنه قدم الكثير من الاعمال مع أكثر من 35 فنانا شابا، معتبرا ان مبدأ الثنائيات هي خطوة مهمة في حياة المطرب لأنها تزيد من شهرته ويرفع من خلالها مستوى الموسيقى في عالمنا العربي.

ابو نورة اشاد بصوت النجمة امال ماهر وامكانياتها الكبيرة في الغناء، مشيرا الى انه استسمتع جدا بالغناء معها حيث احبهما الجمهور معاً في الاغاني التي ادياها سويا بينها: الاماكن، شبيه الريح، أعز انسان.

جماهير محمد عبده وأنغام يتداولون دويتو هلا فبراير

بالفيديو والصور في أول دويتو: أنغام تقبّل رأس محمد عبده وهو يقبّل يدها

مساواة بين النجمات
كما تم التطرق الى دعمه الدائم للفنانة الاماراتية احلام فقال محمد عبده ان احلام كان لها نصيب يساوي نصيب زميلاتها من الدعم بينهن الفنانة نوال الكويتية والفنانة سميرة توفيق.

وتضمنت الحلقة مداخلات للعدد من النجمات، بينها سميرة توفيق التي تشاركت معه في غناء "عالعين موليتين" معربة عن سعادتها الكبيرة بعودتها الى الساحة الفنية وبوجود فنان بقيمته في عالمنا العربي.

شاهدوا حلقة فنان العرب محمد عبده مع داوود الشريان في برنامج "الثامنة":