"القيصر" يجبر ادوارد على التخلي عن "الكرش".. شاهدوا

انقص ادوارد وزنه وتخلص من

انقص ادوارد وزنه وتخلص من "الكرش" لاجل القيصر

جمهوره توقع ان يكون العمل قويا

جمهوره توقع ان يكون العمل قويا

يشارك ادوارد مصطفى شعبان بطولة مسلسل

يشارك ادوارد مصطفى شعبان بطولة مسلسل "ابو البنات"

اكد ادوارد ان والدته امراة لا بديل لها

اكد ادوارد ان والدته امراة لا بديل لها

انضم الفنان ادوارد مؤخرًا الى فريق عمل مسلسل "القيصر" الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويقوم ببطولته النجم يوسف الشريف مع ريهام عبد الغفور.

خسارة وزن

 

ويبدو ان ادوارد سيقدم مجموعة من مشاهد الحركة والمطاردات خلال هذا العمل التشويقي، وهو ما اجبره على الخضوع لنظام غذائي قاس لانقاص الكثير من وزنه، حتى تخلى عن "الكرش" الذي كان رفيقا له، وهو ما ايده فيه متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ان تعاونه مع الشريف سيحقق صدى قويا.

اعتذر للزعيم

 

كما يشارك ادوارد في بطولة مسلسل "ابو البنات" مع النجم مصطفى شعبان، والذي يُعرض في موسم رمضان ايضًا، ياتي ذلك في الوقت الذي اعتذر فيه ادوارد للزعيم عادل امام عن المشاركة في مسلسله "مامون وشركاه"، وارجع موقفه هذا وقتها الى انشغاله ببرنامج "ديو المشاهير"، مما دفع صناع العمل لاختيار خالد سرحان بدلا منه.

امراة لا بديل لها

 

من ناحية اخرى نشر ادوارد عبر صفحته في "فيسبوك" صورة يقبل فيها يد والدته، وذلك بمناسبة يوم الام، وكتب ادوارد تعليقا عليها هو "ربنا يخليكي ليا يا امي كل سنه وانتي دايما معايا وبتدعيلي لاني عايش علي دعوتك ليا طول عمرك وانتي تعبانة لينا وجه الوقت احنا اللي نتعب ليكي ونريحك يارب احفظي لي امي دي نعمه ملهاش بديل في الدنيا".