شهيرة ضيفة زوجة ابنها للمرة الأولى..اعرفوا ما حدث على الهواء

استضافت المذيعة آيات اباظة في برنامجها "مساء الفن" الذي عرض مساء امس على الهواء مباشرة على شاشة قناة "النيل للدراما" على التليفزيون المصري حماتها الفنانة المعتزلة شهيرة، والدة زوجها الفنان عمرو محمود ياسين، وتعد هذه هي المرة الاولى من نوعها التي تجتمع فيها الزوجة والحماة من خلال موقعهما هذا، حسبما اكدت شهيرة.

يوم الام

 

فكرة الحلقة جاءت من اختيار اسرة البرنامج لشهيرة ان تكون ضيفة حلقة يوم الام في البرنامج، واعتبرت ايات نفسها محظوظة بحوارها مع الفنانة الكبيرة خلال هذه الحلقة، واختلط الحوار بينهما بين الحديث من موقع المذيعة والفنانة، الى صلة القرابة التي تجمعهما، منها مثلا عندما سالتها ايات عما اذا كانت جاءتها هدية بمناسبة يوم الام ام لا.

مسؤلية الاحفاد

 

وتحدثت شهيرة انها لم تخلي مسؤوليتها عن ابنيها عمرو ورانيا محمود ياسين بعد زواجهما، انما زادت المسؤولية بمجيء احفادها، كما تطرقت للحديث عن اسباب ارتدائها للحجاب، وابتعادها عن الساحة طوال السنوات الماضية، ولفتت الى ان ذلك كان له مردود على اسرتها لتصبح اكثر استقرارا، وهذا المقابل يكفيها.

شهادة تقدير

ايضا تحدثت عن الاعمال التي شكلت خطوات مهمة في مشوارها الفني منها مسلسل "اليقين"، كذلك عدة اعمال في مجال السينما، وفي ختام الحلقة منحت اسرة البرنامج شهادة تقدير لشهيرة تكريما لمشوارها الفني.