صور:لماذا أصبحت بوسي أصبحت أكثر نشاطا بعد وفاة نور الشريف؟

هل بالفعل بوسي اصبحت اكثر نشاطا بعد وفاة زوجها نور الشريف؟، قد تكون الاجابة نعم، فرغم فاجعة بوسى بوفاة زوجها ووالد ابنتيها "سارة ومي" إلا أنها على ما يبدو وجدت أن الطريق الوحيد لرد الجميل لنور الشريف هو التواجد والحديث عنه بشكل مستمر، وعن ذكرياتها معه، وكذلك الظهور في الأنشطة الفنية التي تكرم اسم الراحل اعترافا بإبداعه وبصمته في عالم الفن. 

 

مهرجان مسقط

حرصت بوسي امس على حضور حفل افتتاح الدورة التاسعة لمهرجان مسقط السينمائي بالعاصمة العمانية، وقد بدت اكثر تفاؤلا عن ذي قبل، وهي تتسلم درع تكريمها ودرع تكريم نور الشريف كذلك.

ذكريات نور الشريف

وفي السادس والعشرين من شهر فبراير شاركت أيضا في  مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تم اختيارها لتسلم جائزة الريادة السينمائية، وكانت بوسي قد حرصت قبل عامين على حضور وقائع المهرجان أيضا مع زوجها نور الراحل الشريف وبكت معه وهو يحيي الجمهور ويتسلم درع تكريمه، حيث بدا عليه المرض الشديد حينها.

ضيفة دائمة على المهرجانات

ومنذ الحادي عشر من شهر أغسطس من العام الماضي، بدأت بوسي فصلا مختلفا تماما من حياتها دون رفيق دربها النجم نور الشريف التي شكلت وفاته صدمة كبرى لجمهوره قبل المقربين منه.حيث أًصبحت بوسي التي كانت فيما قبل مقلة جدا في ظهورها ضيفا دائم على التظاهرات الفنية، لتثبت للجميع أنها امرأة قوية، وأنها تعبر عن محبتها لزوجها الذي فقدته بطريقتها الخاصة جدا، فقد شاركت في مهرجان دبي بدروته الاخيرة، وايضا مهرجان قسنطينة السينمائي بالجزائر ومهرجان الاقصر للسينما الاوربية، ومهرجان المسرح المصري، ومهرجان الفجيرة للفنون، بالاضافة الي ظهورها المتعددة في البرامج للحديث عن ذكرياتها مع الراحل.

تابعي معنا في هذا الألبوم أبرز مشاركات بوسي في المهرجانات والبرامج الفنية، وكيف اختارت إطلالتها التي غلب عليها اللونين الأبيض والأسود.