بمناسبة يوم الام..اليكم اجمل واحدث الاغاني عنها

كارمن سليمان تصدر اغنية جديدة بمناسبة يوم الام

كارمن سليمان تصدر اغنية جديدة بمناسبة يوم الام

شيرين عبدالوهاب لم تفوت الغناء لامها في مناسبة يوم الام

شيرين عبدالوهاب لم تفوت الغناء لامها في مناسبة يوم الام

حمادة هلال يصدر اغنية جديدة له بمناسبة يوم الام

حمادة هلال يصدر اغنية جديدة له بمناسبة يوم الام

شيماء سعيد تعود للساحة الفنية عبر اغنية للأم

شيماء سعيد تعود للساحة الفنية عبر اغنية للأم

فايزة احمد ما تزال تتصدر يوم الام بأغنية ست الحبايب

فايزة احمد ما تزال تتصدر يوم الام بأغنية ست الحبايب

جميع كلمات الحب والتمجيد والمدح والتقدير والقصائد الجميلة قد لا تكفي الابناء للتعبير عن مشاعرهم اتجاه من انجبتهم الى الحياة وضحت في سبيل سعادتهم..الا وهي الام.

وفي مناسبة يوم الام، اخترنا لكم احدث الاغاني التي اصدرها النجوم العرب في اليومين الفائتين عن الام، واجمل الاغنيات الماضية عنها، والتي يمكنكم اهدائها الى صاحبة "ست الحبايب":

نبدأ مع الاغنية الجديدة للفنان المصري حمادة هلال والتي اصدرها بالامس مع الطفل الموهوب لؤي عبدون‬  بعنوان :" "يا أمي تعالي"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، والحان حماده هلال: 

 كارمن سليمان..حنان الدنيا
الفنانة الشابة كارمن سليمان طرحت ايضا اغنيتها الجديدة "حنان الدنيا" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات المؤلف سامي علي، ألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامة الهندي، وتصوير أحمد تيما وعمرو طارق.

وتقول كارمن فى مطلع الأغنية: "حنان الدنيا في كفوفها وطيبة قلبها آية، وكل ما عيني بتشوفها بحس براحة جوايا، بتتحمل عشاني كتير، وفاتحة قلبها ليا، رضاها عني فاتحة خير، وجنة في آخرتي هدية". 

شيماء سعيد..هي امي

وبعد غياب عن الساحة الفنية لسنوات، عادت الفنانة المصرية شيماء سعيد بأغنية "هي امي" من كلمات أحمد عبد الله، والحان أشرف سالم، واطلقتها قبل ايام عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
 ويقول مطلع الاغنية: "قبل ما نطق اي حرف من الكلام، كلمة واحدة نطقتها وهي امي ، لما اقولها انا قلبي بيحس بأمان"

جورج وسوف..وذكرى اليمة
ويبدو ان عيد الام حمل بساعاته صباح اليوم الاسى للفنان السوري جورج وسوف والذي تزامن مع خبر وفاة والده واطلاقه اغنية للأمهات عبر تطبيق "انغامي"، يمكنكم الاستماع اليها عبر الضغط هنا.

شيرين.. بحبك يا امي
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لم تفوت الغناء سابقا لوالدتها بأغنية نابضة بالكثير من الاحاسيس والمعاني الجميلة بعنوان "بحبك يا امي":

محمد فؤاد..ياما
 الفنان المصري محمد فؤاد ابدع عام 2014 بأغنية "ياما" حيث قدمها حينها كتهنئة لجميع الأمهات وهي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد.
ويقول مطلع الاغنية :"ياما يا نور عينيا الله يخليكي ليا، ويزيد خيرك عليا روحي تزيد ارتياح، بركة دعاكي تحمي روحي وتعلي اسمي، وان ضاقت بيا ياما بلقي في حضنك براح"..استمعوا لها:

وختامها مسك مع الاغنية الاكثر شهرة وتداولا على مر السنين وهي"ست الحبايب" للفنانة القديرة فايزة احمد. وتبدأ الاغنية بمطلع :"ست الحبايب ياحبيبة يا اغلى من روحي ودمي يا حنينة وكلك طيبة .. يارب يخليكي يا أمي  يا ست الحبايب يا حبيبه":