بالفيديو: مواجهة حامية بين نادين الراسي وطليقها على الهواء

نادين الراسي تعاني من خلل في كليتها

نادين الراسي تعاني من خلل في كليتها

نادين الراسي وزوجها يقرران الانفصال

نادين الراسي وزوجها يقرران الانفصال

نادين تنفي ممارستها نجوميتها داخل منزلها الزوجي

نادين تنفي ممارستها نجوميتها داخل منزلها الزوجي

نادين في صورة سابقة لها مع زوجها في رأس السنة

نادين في صورة سابقة لها مع زوجها في رأس السنة

لم تستطع الفنانة اللبنانية نادين الراسي اخفاء حالة الاحتقان عن ملامحها وتلميحاتها اثناء الحديث عن خبر انفصالها عن زوجها جيسكار أبي نادر، خاصة عند مداخلة الاخير على الهواء اثناء اطلالتها في اولى حلقات برنامج "اكابر" للإعلامي اللبناني نيشان على قناة الـ "mtv" اللبنانية.

الممثلة اللبنانية لفتت الى انها وشريكها السابق كانا يتحضران للانفصال منذ سنوات جراء خلافات بينهما متعددة، ورغم انهما لم يوضحا بشكل مباشر ماهية هذه المشاكل الا ان بعض التلمحيات منهما وضعا الجمهور في صورة مشاكلهما.

فنادين وفق جيسكار أبي نادر "كانت تمارس نجوميتها داخل منزلها الزوجي"، وهنا انبرت الاخيرة لرفض مقولته واخبرت نيشان انها كانت تعيش بمنتهى البساطة مع اسرتها واولادها حيث كانت تنزل "بالبيجاما" الى السوبر ماركت، وتقص شعر ابنائها بنفسها.. الى غيرها من الامور العادية.

توتر واحتقان بين نادين وطليقها
 وعند سؤال نيشان لجيسكار عما اذا كان شعر بأنه "زوج الست" بعلاقته مع نادين، نفى الامر تماما وقال "ما كنت روح ارقص معها بشغلها لكي اشعر بهذا الشعور" ما استدعى مقاطعة فورية من نادين بجواب لم يخلو من الامتعاض والاحتقان بينهما "هل انا اعمل راقصة""؟.

وعما اذا كانت نادين تعرضت للخيانة الزوجية، طلبت من نيشان توجيه السؤال لزوجها بدلا منها، ثم اعقبت ان للخيانة في الحياة مفاهيم متعددة، بينها خيانة المواقف في اشارة الى معاناتها من نفس الموقف.


اضراب عن الزواج

نيشان سأل نادين ايضا عما اذا كانت تقمصت دور "رجل" في حياتها الزوجية، فقالت: "لا...لكن انا امرأة بمية رجل"، مؤكدة ان ضميرها مرتاح وهي امرأة مؤمنة، ولو كانت زوجة فاشلة، لما استمرت الصداقة بينها وبين طليقيها الاثنين حتى هذا الوقت.

وعن احتمال زواجها ثانية، قالت ان الامر مستبعد حاليا، وما يعنيها اليوم هم اولادها الثلاثة. كذلك، وافقها جيسكار خلال المداخلة الهاتفية له قائلا بأنّهما اتفقا على الفراق من دون خصومة، ولا مجال للعودة إلى الوراء"، كما اشار الى صفة سلبية تتحكم فيه ويشتهر بها وهي "الرد بقسوة".

وعندما سألهما نيشان عمّن ظُلم وانظلم أكثر أكدت نادين أنّ لكل فعل ردة فعل ومن الطبيعي أن تقع مثل تلك المشاكل كما يحصل داخل كل أسرة، وقالت ضاحكة "انظلمت نعم، ظلمت يمكن شوي".

واعترفت نادين بأنها كانت تسعى للطلاق منذ أربع سنوات بعدما حصلت حادثة أزعجتها في الفترة التي كانت فيها حاملاً بابنها الصغير، لكنها رفضت الغوص في تفاصيل أكثر.

نادين الراسي "متماسكة" بعد انفصالها عن زوجها

ادين الراسي في أحضان إبنها وتطلب منه "رد الجميل"

نادين الراسي تكشف عن عمرها بوثيقة رسمية!

نادين..تواجه مرضها بقوة
وبدت نادين المرأة المؤمنة والقوية جراء ما واجهته من مشكلات صحية في كليتها واصابتها بالضغط بعد إنجاب ابنها كارل، معتبرة ان من حق الجمهور الذي يشاركها نجاحاتها وفرحها أن يعلم ما تمرّ به من ظروف صعبة.

واذ شكرت نادين جمهورها جراء دعواتهم وصلاتهم بالشفاء لها، اكدت حصول معجزة مع هذه الدعوات بعدما بدأت حالتها الصحية في التحسن قليلا، واعترفت انه لا مشكلة لديها بزرع كلية، لكنها ترفض الخضوع لغسل الكلي. 

شاهدوا بالفيديو مقابلة نادين الراسي مع نيشان في برنامج "اكابر":