صور : منة شلبي تحتفل بـ"نوارة" وفستانها يلفت الانظار

منة شلبي وشيرين رضا من افتتاح

منة شلبي وشيرين رضا من افتتاح "نوارة"

احمد راتب يشارك بدور مهم في

احمد راتب يشارك بدور مهم في "نوارة"

مروان حامد حرص على الحضور

مروان حامد حرص على الحضور

النجوم يهنئون صناع فيلم

النجوم يهنئون صناع فيلم "نوارة"

فيلم نوارة ينال اعجاب الجمهور

فيلم نوارة ينال اعجاب الجمهور

هالة خليل سعيدة بردود الافعال

هالة خليل سعيدة بردود الافعال

الاحتفال بعرض نوارة

الاحتفال بعرض نوارة

احتفلت منة شلبي مساء امس  ـ الاحد ـ بالعرض الجماهيري الاول لفيلمها "نوارة"، وهو الفيلم الذي حصلت عن دورها فيه على جائزة افضل ممثلة ضمن وقائع الدورة الاخيرة لمهرجان دبي السينمائي.

فستان منة يعجب الجمهور

منة بدت متألقة بفستانها الاسود الشفاف، وكانت سعيدة للغاية بردود الافعال الايجابية حول فيلمها، وهو ما ترجمته بعبارة شكر لله عز وجل كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك مباشرة بعد مغادرتها القاعة، حيث قالت:" اللهم لك الف حمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك"، وانهالت عليها عبارات التبريكات والتهاني من اصدقاءها.

ظهور نادر لابو النجا

 فيما شهد العرض الخاص الذي اقيم بسينما نايل سيتي حضور كبير من رجال الاعلام والصحافة وصناع السينما، وقد فاجئ الفنان خالد ابو النجا الحضور خصوصا وانه مقل جدا في الظهور الاعلامي لكنه حرص على دعم صناع الفيلم الذي يتمتع بعلاقة صداقة وطيدة معهم ومنهم بطلته وكذلك مخرجته هالة خليل، كذلك حرص المخرج يسري نصر الله على المشاركة واعلان اعجابه الشديد بالعمل، وايضا المخرج مروان حامد، كما حضرت بشرى، والاعلامية ريم ماجد والاخيرة  ايضا قليلة الظهور.

سر سعادة منة!

منة شلبي من جهتها تعيش حالة من النشاط الفني، حيث كانت قبل يوم واحد في محافظة الاقصر تحضر وقائع عرض الفيلم الذي يشارك ايضا بمهرجان الاقصر للسينما الافريقية، وبعدها توجهت فورا الى القاهرة لتحتفل بعرضه الجماهيري الاول.