صور: روبي نجمة الاغراء التي اصبحت اما

طيبة الرضيعة

طيبة الرضيعة

روبي في فرح شقيقتها

روبي في فرح شقيقتها

روبي بوزن زائد بعد الولادة

روبي بوزن زائد بعد الولادة

روبي بين الامومة والاغراء

روبي بين الامومة والاغراء

طيبة تلعب بدميتها

طيبة تلعب بدميتها

روبي مع زوجها بعد الطلاق

روبي مع زوجها بعد الطلاق

روبي بعد الولادة

روبي بعد الولادة

روبي في مرحلة

روبي في مرحلة "الاغراء"

روبي في أوائل الحمل في لوكيشن

روبي في أوائل الحمل في لوكيشن "بين السرايات"

طيبة مع والدها في أمريكا

طيبة مع والدها في أمريكا

في سبتمبر من العام الماضي وضعت روبي ابنتها الاولى طيبة، أى ان الصغيرة عمرها الان ستة اشهر بالتمام والكمال، فكيف اثبتت روبي انها بالفعل اما مثالية وانها لا تتردد في ان تترك عملها وشهرتها من اجل التفرغ لرعاية طفلتها؟

التضحية الأولى

فور ان علمت روبي بحملها في اوائل العام المنقضي قررت بشكل قاطع الانشغال فقط بصحتها حفاظا على جنينها، حتى انها اعتذرت عن مسلسل "ارض النعام" بعدما تعاقدت عليه رسميا خوفا من ان يؤثر ارهاقها وانهماكها في التصوير على الحالة الصحية لها وللجنين.

روبي تتخلص من عاداتها القديمة

روبي كانت حريصة بأن تبدو بصحة نفسية جيدة للغاية وبدت سعيدة جدا بحملها بل انها تخلصت من عاداتها الانعزالية واصبحت تحضر المناسبات الاجتماعي لزملائها في الوسط مثل  حضورها خطبة ايتن عامر وهي لازالت في بداية الحمل.

تشجع أبوطفلتها

كانت روبي تحرص ايضا من وقت لاخر على الالتقاء بزملائها كي لا تشعر بالوحدة والضيق في اثناء الحمل وكانت دوما ما تحضر كواليس تصوير مسلسل "يبين السرايات" تشجيعا لزوجها "حينها" المخرج سامح عبد العزيز.

تضحية أخرى

في منصف فترة الحمل ايضا عرض على روبي اكثر من عمل اذاعي لكنها ايضا رفضت وفضلت الاهتمام فقط بجنينها.

اهتمام مكثف

اختفت روبي تماما خلال الاشهر الاولى لوالدتها ولم تظهر سوى منذ ايام قليلة حيث انها حرصت على الاهتمام بالمولودة بشكل مكثف وتفرغت تماما لها.

روبي ترزق بطفلته الأولى "طيبة" في أمريكا

تلتقي بطليقها

برغم انفصالها عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز الا انها لا ترضى ابدا الا ان تتربى ابنتها في اجواء سوية بين الام والاب، فهي دوما ما تلتقي به كي يطمئن على ابنته والعلاقة بينهما طيبة للغاية.

صور: لماذا تفضل النجمات مصادقة أزواجهن السابقين بعد وقوع الطلاق

تنسى رشاقتها

روبي التي عرفت في بدايتها كنجمة اغراء اطلت مؤخرا بوزن زائد صدم جمهورها خصوصا وانها عرفت برشاقتها، ولكنه اثبتت انها مثل جميع الامهات كانت منهمكة في رعاية الرضيعة ولم تجد وقتا لاتباع نظام غذائي، فهمها الاول كان الطفلة.