ما الفيلم الذي يُضحك الزعيم من بين جميع أعماله؟

ما الفيلم الذي يُضحك الزعيم بين أعماله؟

ما الفيلم الذي يُضحك الزعيم بين أعماله؟

قال انه قدم البطل بشكل مختلف عن السائد

قال انه قدم البطل بشكل مختلف عن السائد

احد المارين بالصفا والمروة استدعاه قائلا

احد المارين بالصفا والمروة استدعاه قائلا "يا لغاليغو"

ذكر ان السينما جذبته قبل عودته بمسلسلات رمضانية

ذكر ان السينما جذبته قبل عودته بمسلسلات رمضانية

قال النجم الكبير عادل امام انه قدم البطل بشكل مختلف في افلامه، حيث أصبح البطل مثلا لصا، وهذا حدث في فيلمه "المشبوه"، الذي ارتبط فيه بعلاقة مع فتاة ليل جسدتها السندريلا سعاد حسني، وعاشا معاناة معا كي ينجحوا في طريق الاستقامة والشرف.

الواد محروس

وذكر خلال لقاءه في برنامج yes i am famous الذي عُرض على شاشة قناة MBC مصر ان اكثر فيلم يشاهده لنفسه ويضحكه هو "الواد محروس بتاع الوزير"، قائلًا: "كلما شاهدته اقع على الارض من الضحك".

"يا لغاليغو"

ولفت الى انه يسعد كثيرا عندما يقابله احد افراد جمهوره ويتحدث معه عن اعماله، وذكر واقعة تعرض لها خلال قيامه بالعُمرة، فخلال سعيه بين الصفا والمروة أوقفه أحد المارين وقال له "يا لغاليغو"، وهي العبارة الشهيرة التي رددها امام في مسرحية "مدرسة المشاغبين" في اشارة الى انها مازالت عالقة في ذهن المتابعين.

واعتبر امام فيلم  "طيور الظلام" من أفضل أفلامه، وقال انه طالما اجتمع الثلاثي السيناريست الكبير وحيد حامد والمخرج الموهوب شريف عرفة والزعيم فانه يجب ان يكون هناك عمل جيد.

عادل امام: احب الكوميديا واسعد باضحاك الناس

لماذا طلبت زوجة الزعيم منه الا يقدم افلام عن الارهاب؟

عودته للتليفزيون بعد غياب

وقال انه قدم مسلسلين في التليفزيون في بداياته هما "دموع في عيون وقحة"، و"احلام الفتى الطائر" ثم حدث بُعد كبير منه عن الشاشة الصغيرة، بعدما جذبته السينما، ثم عاد للتليفزيون من خلال مسلسلات رمضانية باتت لقاءه السنوي بالجمهور، وكانت العودة من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، موضحًا انه كان سيقدمه خلال عمل سينمائي، لكن احداثه الكثيرة دفعتهم لتقديمه في حلقات مسلسل تليفزيوني، وتتابعت الاعمال التليفزيونية، واخرها كان "استاذ ورئيس قسم".