بالصور: هؤلاء النجوم لا يفارقهم الحزن في يوم الام

كاظم الساهر يترحم على والدته ست الحبايب

كاظم الساهر يترحم على والدته ست الحبايب

مادلين مطر فقدت السعادة بوفاة والدتها

مادلين مطر فقدت السعادة بوفاة والدتها

راغب علامة بصورة تذكارية مع والدته

راغب علامة بصورة تذكارية مع والدته

رامي عياش يتذكر والدته بهذه الصورة

رامي عياش يتذكر والدته بهذه الصورة

عاصي الحلاني خلال مراسم دفن والدته منذ اعوام

عاصي الحلاني خلال مراسم دفن والدته منذ اعوام

عاصي الحلاني يعزي زميله راغب علامة

عاصي الحلاني يعزي زميله راغب علامة

كاظم الساهر اثناء استقباله التعازي بوالدته منذ اعوام

كاظم الساهر اثناء استقباله التعازي بوالدته منذ اعوام

رامي عياش مع زوجته داليدا ووالدته

رامي عياش مع زوجته داليدا ووالدته

حزينة هي مناسبة يوم الام بدون وجود صاحبة الاحتفال، لكن ما يطيب خاطر الابناء ان الجنة ستكون تحت اقدام امهاتهم في العالم الآخر جراء العذابات والتضحيات الكبيرة التي قدموها لهم والحنان والحب الذي اذاقوهم اياه بطعم لن يتكرر الا مرة واحدة في الحياة.

اذاً، اقترب الاحتفال بيوم الام المصادف في 21 مارس الا ان الكثير من النجوم العرب  حرموا من بهجة هذا اليوم بعد ان سلبتهم الحياة مصدر الحنان لهم، وربما سيكتفون باستذكارها بكثير من الشوق والحب والذكريات الجميلة.

راغب علامة..وفاجعة مضاعفة
الفنان اللبناني راغب علامة يعيش هذه الايام فاجعة مضاعفة جراء فقدانه والدته ثم والده خلال شهر واحد فقط وقبيل حلول 21 مارس بأيام قليلة بعدما ابى والده الا ان يلحق بشريكة عمره.

 راغب علامة اكد بالأمس ان والده :"رحل الى حبيبة عمره (زوجته) مطمئناً علينا"، وما يعزي الفنان اللبناني ان والديه "سوياً الآن في جنة الخلد تملؤهم الفرحة وضحكتهم التي تعودنا عليها" وفق تعبيره.

رامي عياش..شوق واكتئاب
وتمر الذكرى الثانية على رحيل والدة الفنان اللبناني رامي عياش المصادفة في 3 مارس الماضي بقساوة على صاحب اغنية "اشتقتلك"، وعمد الى استذكارها مع متابعيه عبر نشر صورة تجمعه بوالدته وعلق عليها قائلاً: "صاروا سنتين يا نور عيني".

وكان رامي عياش أصيب بحالة من الاكتئاب عام 2014 بسبب وفاة والدته وقرر تأجيل جميع ارتباطاته الفنية حينذاك لفترة طويلة حتى يتمكن من تجاوز احزانه. ومن المتعارف عليه تعلق رامي الشديد بوالدته التي طالما شجعته في مسيرته الفنية الحافلة ووقفت الى جانبه.

مادلين مطر فقدت سعادتها
الفنانة اللبنانية مادلين مطر ما تزال تعيش بعالم من الاحزان بعد فقدانها والدتها السيدة بهيجة مطر العام الماضي، وما تزال عباراتها المؤثرة عند رثاء والدتها تقض مضجع كل من عاش تجربتها حيث قالت لها :"اما انت يا امي يا اجمل روحا غادرت الدنيا فرحيلك غصة في قلبي لن تموت حتى اموت... رحمك الله يا جنتي".

مادلين وصفت امها عند رحيلها بأنها حديقة من الورود قائلة :" قد قيل ان الحياة مثل حديقة ورود والله يختار منها الافضل، واليوم اشعر بأن هذا القول صحيح.."، ولم تكتف بهذه الكلمات لتضيف:" ماتت أمي .. فمات العالم, ماتت أمي فمات الناس..وهاجر الطائر الذي كان يغرد بصوت السماء. فقدت المعاني سيدها, وفارقت السعادة أسبابها.. لو كنت أملك من عمري شيئا لأعطيت أمي ما يجعلني لا أفارقها ساعة, هي ابتسامة الزمن..".

كاظم الساهر..الوحدة لا تفارقه
ولا يتردد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر بتوجيه الشكر لوالدته الراحلة منذ سنوات طويلة واستذكارها في العديد من المناسبات وخصوصا في يوم الأم حيث يقول في احدى لقاءاته الاعلامية ان :"الانسان اذا فقد الام يشعر بالوحدة..وان الرجل يبقى طفلاً حتى ترحل أمه.."، ويدعو بالرحمة لها دائما مع كل مناسبة في يوم الام.

كاظم الساهر يحصد لقب أرقى شخصية عالمية.. والسبب؟

وفاة شقيق عاصي الحلاني بعد إصابته بالسحايا

بالصور: راغب علامة يزور ضريح والدته ويقرأ الفاتحة لها

عاصي الحلاني..باب عم يبكي
عام 2007 كان عاصي الحلاني قد بدأ بتسجيل اغنيته الشهيرة "باب عم يبكي" لكنه لم يعلم انها ستتزامن مع وفاة والدته التي تدهورت صحتها فجأة وتوفيت فقرر حينها أن يكون  الفيديو كليب اهداء لأمه الراحلة والذي يروي قصة نجم كان عائدا الى منزله برفقة زوجته فرحا بعد فوزه بجائزة، فيتلقى إتصالا هاتفيا يبلغه بنبأ وفاة والدته فينهار حزنا بالبكاء والصراخ..امي !!.

وتعد هذه الاغنية المؤثرة من اشهر الاغنيات الحزينة لعاصي الحلاني والتي تكلمت عن بعضا من المرارة التي عاشها.

احمد عز...وحيدا ايضا
الفنان المصري أحمد عز غالبا ما يؤكد أن لوالديه الفضل في كل ما وصل إليه حتى اليوم. ويقول أنه بعد وفاة والدته يشعر بالعري، مؤكدا ان سبب نجاحه في التمثيل يعود إلى دعاء والدته، متمنيا ألا يكون مقصرا في حياته بعد رحيلها.