بالفيديو: راغب علامة يبكي بحرقة على جثمان والده

راغب علامة يبكي على نعش والده

راغب علامة يبكي على نعش والده

راغب علامة يشارك بحمل نعش والده

راغب علامة يشارك بحمل نعش والده

راغب علامة يتوسط ولديه لؤي وخالد خلال مراسم الدفن

راغب علامة يتوسط ولديه لؤي وخالد خلال مراسم الدفن

اثناء استقبال التعازي

اثناء استقبال التعازي

راغب علامة بصورة تذكارية مع والده

راغب علامة بصورة تذكارية مع والده

لم يتمالك السوبر ستار راغب علامة دموعه امام نعش والده الحاج صبحي الذي وري الثرى امس في إحدى مقابر العاصمة اللبنانية بيروت بعدما وافته المنية مساء الخميس الماضي اثر صراع مرير مع المرض.

ونشرت قناة "الجديد" فيديو للفنان اللبناني وهو يبكي بحرقة خلال وداعه الاخير لوالده الذي ابى الا ان يلحق بوالدته الحاجة رفيقة بعد 30 يوما على التمام من وفاتها الشهر الفائت مما ضاعف فاجعة صاحب اغنية "حبيب ضحكاتي" مرتين خلال اسابيع معدودة.

وشارك راغب علامة ونجليه خالد ولؤي في مراسم الدفن وسط حضور كبير من الفنانين وأصدقاء العائلة والشخصيات الرسمية والفعاليات الشعبية، فيما حرص السيد مازن حايك الناطق الرسمي باسم مجموعة Mbc  على مواساته في وداع الراحل.

وفاة والد راغب علامة وهاني شاكر وأنابيلا وهايدي يتقدمون بالعزاء

بالصور: راغب علامة يزور ضريح والدته ويقرأ الفاتحة لها

تعازي النجوم لراغب علامة في وفاة "ست الحبايب"

نجوم الفن يقدمون التعازي
نجوم العالم العربي سارعوا الى تقديم مواساتهم وتعازيهم إلى الفنان اللبناني بوفاة والده، عبر حساباتهم على شبكات التواصل الإجتماعي بينهم الديفا هيفاء وهبي التي اعربت عن دعمها الكامل لصديقها راغب وكتبت عبر صفحتها: "الله يعطيك الصبر على فراق الحبايب يا راغب الله يرحم الوالد وتكون آخر الاحزان. انا لله وانا اليه راجعون".

كذلك تناست الفنانة الاماراتية احلام خلافاتها السابقة مع راغب علامة وكتبت له "احسن الله عزاكم الفنان راغب علامة في وفاه والدكم رحمه الله. اسأل الله ان يمسح على قلوبكم ويجعل مثواهم الجنه ويصبركم البقاء لله".

من جهتها، النجمة اللبنانية نانسي عجرم واست زميلها بوفاة والده قائلة :"انشالله بتكون نفسه بالجنة والله يجعل رحليه خاتمة أحزانكم"، اما امل حجازي فكتبت:"ما اصعبها يا راغب الله يصبركم انا لله وانا اليه راجعون ...عاشوا سويا ورحلوا سويا رحمهما الله...".

الحلم الاخير لوالد راغب علامة
وكان راغب علامة استذكر امس الكلمات الاخيرة لوالده قائلا في تغريدة له :" كان والدي يعاني من مرض عضال وكان يحكي لنا ان (والدتي) كانت تزوره كل ليلة في منامه وتقف على باب غرفته ولا تدخل عنده..امس حكى لي انها اخذته معها".
واكد راغب ان والده :"رحل الى حبيبة عمره (زوجته) مطمئناً علينا وهم سوياً الآن في جنة الخلد تملؤهم الفرحة وضحكتهم التي تعودنا عليها".