ابناء النجمات يحرجونهن بأعمارهم..ابن نيللي كريم في الجامعة!

صور ابنتها تثير الجدل بسبب تحررها

صور ابنتها تثير الجدل بسبب تحررها

ابن نيللي كريم يدرس بالجامعة وشقيقه يلحق به

ابن نيللي كريم يدرس بالجامعة وشقيقه يلحق به

ابن مها فاجئ المتابعين لفرح ايتن عامر

ابن مها فاجئ المتابعين لفرح ايتن عامر

اصالة مع ابنيها شام والد الذهبي

اصالة مع ابنيها شام والد الذهبي

سميرة سعيد مع ابنها الوحيد شادي

سميرة سعيد مع ابنها الوحيد شادي

ابن انغام تخرج من الجانعة العام الماضي

ابن انغام تخرج من الجانعة العام الماضي

ابنة نوال الزغبي اصبحت شابة

ابنة نوال الزغبي اصبحت شابة

في الوقت الذي يظهر فيه النجوم والنجمات على افضل شكل، وتستعين فيه الفنانات بالمكياج والملابس التي تجعلها تبدو انيقة دائما، واحيانا تظهرها في مرحلة عمرية اصغر مما هي عليها، جائت صورهم مع ابنائهم لتضعهم في موقف محرج، وتكشف عن اعمارهم الحقيقية، او زيجاتهم في سن مبكر، او ربما قدرتهم على الحفاظ على جمالهم وحالتهم الصحية الجيدة بفعل ممارسة الرياضة.

نيللي كريم وابنها يوسف

من هؤلاء الفنانين نيللي كريم التي تزوجت في عمر الـ16 سنة، وانجبت من زوجها الاول كريم 20 سنة، والتحق للدراسة بالجامعة، ويوسف 17 سنة، ثم انفصلت وتزوجت من هاني ابو النجا وانجبت منه ابنتين، حتى انفصلت عنه مؤخرًا.

 

مها أحمد وابنها عادل

ايضًا كشفت صور مها احمد وزوجها مجدي كامل مع ابنها "عادل" لاعب كرة القدم عن كبر سنه، وقد تعرف عليه الجمهور خلال صور حفل زفاف النجمة آيتن عامر، اذ اندهش كثيرين ممن لا يرتبطون بصداقة قوية بما ومجدي بانهما لديهما ابن اصبح شاب.

ابنة علا غانم

يضًا تثير كاميليا ابنة علا غانم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع نشر كل صورة لها سواء تظهر بها بمفردها او بصحبة والدتها، ويرجع ذلك الى ملابسها التي اعتبرها البعض متحررة بدرجة مبالغ فيها، هي وشقيقتها الثانية، بل ان البعض يعقد مقارنة بين الام وابنتيها من ناحية الجمال.

الجدة والأم غادة عبدالرازق

يُضاف الى هذه القائمة روتانا ابنة غادة عبد الرازق التي تزوجت وانجبت، حتى اصبحت غادة "جدة" لطفلتين هما "خديجة"، و"جويرية"، مع ذلك تسعى بكل الطرق للحفاظ على رشاقتها دائمًا، حتى ان البعض يعلق على الصور التي تجمعها بابنتها  بان غادة تظهر كما لو كانت شقيقتها الكبرى، او ربما صديقتها.

انغام وعمر

بالاضافة الى انغام التي تخرج ابنها الاكبر عمر من الجامعة منذ عام، ولديها اطفل ابن اخر هو عبد الرحمن، الذي تفاجئ به الجمهور ايضا عندما قدم والدته في الحفل الذي اقامته احدى الشركات العقارية الشهر الماضي، كما حدث مع خالد الذهبي نجل اصالة الذي قدمها ايضا في الحفل نفسه، ولاصالة ايضا عدة اولاد اكبرهم ابنتها شام التي تزوجت منذ عامين.

الديفا سميرة سعيد وشادي

كذلك الديفا سميرة سعيد فهي انجبت ولد واحد فقط هو "شادي"، وهو يدرس في لندن، ويبتعد عنه لفترات طويلة لهذا السبب، ونظرًا لنحافتها فانها تبدو اصغر من عمرها الحقيقي، حتى لم يتوقع كثيرين انها تنجب هذا الشاب.

ابنة نوال الزغبي

الى جانب "تيا" ابنة نوال الزغبي، التي اصبحت شابة جميلة، وتعمل مصممة ازياء، حتى ان والدتها تستعين بفكرها الجديد والمختلف في ملابسها، وتستوحي من افكارها، وتقل الصور التي تجمع الام بابنتتها، على عكس الصور التي تجمعهما حينما كانت "تيا" في مرحلة الطفولة.