لماذا اوقفت دانا حمدان مشوارها مع نجوم إف إم؟

فاجئت متابعيها بانسحابها من البرنامج

فاجئت متابعيها بانسحابها من البرنامج

شاركت في تقديم البرنامج لمدة 3 شهور

شاركت في تقديم البرنامج لمدة 3 شهور

ارجعت انسحابها لانشغالها باعمال اخرى

ارجعت انسحابها لانشغالها باعمال اخرى

اكدت احترامها لزميلها مروان قدري

اكدت احترامها لزميلها مروان قدري

مفاجاة كبيرة اعلنتها الاردنية دانا حمدان، وهو توقفها عن مشاركتها لزميلها المذيع مروان قدري تقديم برنامج "عيش صباحك"، الذي يُذاع عبر موجات إذاعة "نجوم اف ام" ، وذلك بعد اقل من 3 شهور من خوضها لهذه التجربة.

تشكر زملائها

وكتبت دانا على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": بعد تجربة استمرت لثلاث أشهر فى برنامج "عيش صباحك" على اذاعة "نجوم اف ام" والتى لم أشعر بمرور الوقت من كثرة حبى لجمهور البرنامج الذى يستمع لنا كل صباح .. ونظراً لأرتباطي بتصور أحد الأعمال قررت الاعتذار عن تقديم البرنامج بعد نهاية هذا الأسبوع .. شكراً نجوم أف أم أكبر أذعة بمصر.. شكراً صديقى مروان قدري.

قرار غير متوفع

دانا قالت في تصريحات خاصة لـ"هي" انها اكتفت بما قدمته خلال هذا البرنامج، وانها بالفعل مشغولة بعمل اخر دفعها للاعتذار عن عدم الاستمرار، خاصة انها كانت قد ابدت في تصريحات سابقة لنا انها سعيدة بهذه التجربة المختلفة التي تعيشها مع "نجوم اف إم"، وانها تتمنى الاستمرار فيها، حتى انها اعتذرت عن المشاركة في الاجزاء الجديدة من مسلسل "شطرنج" للتفرغ للبرنامج، الذي اشارت انها لا تخطط للابتعاد عن تقديمه مع مروان، ورفضت اقتراح تقديم برنامج منفرد لها، مثلما فعلت زميلتها السابقة، التي كانت تشارك في تقديم "عيش صباحك"، انما كانت ترغب في مواصلة التجربة بنفس شكلها.

هل تخفي شيئا؟

وذكرت انها لا تودّ التصريح باي تفاصيل  أخرى أو أسباب مغايرة حول توقف مشوارها  بعد هذه الفترة القليلة، مشددة على انها تكنّ للإذاعة واهلها كل الاحترام، ومع ذلك تصبح هناك علامات استفهام كثيرة حول هذا الخبر غير المتوقع من دانا، فهل كانت خلافات بينها وبين احد افراد الاذاعة السبب، ام انها لم تشعر بالتفاعل مع التجربة ففضلت الانسحاب؟ .. هذا ما ستكشفه الايام القادمة.