نانسي عجرم سفيرة هواوي" ”Huawei” تفتتح أسبوع الموضة العربي

نانسي عجرم خلال اسبوع الموضة العربي

نانسي عجرم خلال اسبوع الموضة العربي

نانسي عجرم سفيرة هواوي

نانسي عجرم سفيرة هواوي

نانسي عجرم على السجادة الحمراء

نانسي عجرم على السجادة الحمراء

افتتحت نانسي عجرم نهار أمس، سفيرة العلامة التجارية لـ "هواوي"« Huawei » ونجمة الأغنية اللبنانية الشهيرة، الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي 2016، الفعالية الإقليمية الزاخرة بأنشطة الموضة.

عبرت نانسي عجرم البساطَ الأحمر في الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي 2016 الذي يمتد على مدى أربعة أيام وذلك للمرّة الأولى خلال فعاليّة عالمية لشركة هواوي « Huawei ». وكانت عجرم أول من ترتدي ساعة هواوي النسائية“Huawei Lady Watch” المُنتظَرة.

بعد عبور البساط الأحمر، جلست عجرم في الصفّ الأول لحضور عرض هواوي « Huawei Show » الحصريّ، حيث كانت المصمّمة الإيطالية لورا مانشيني تعرض مجموعتها من الملابس الجاهزة. إن وجود نانسي عجرم، سفيرة العلامة التجارية، يُضيف بُعداً جديداً على الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي لا سيما أنها تدعم قطاع الموضة منذ وقتٍ طويل.

وتعليقاً على مشاركتها في هذه الفعالية، قال جاكوب أبريان، المدير التنفيذي الأعلى لمجلس أسبوع الموضة العربي: "كان من دواعي سرورنا حضور نانسي عجرم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي. إن وجودها معنا اليوم هو دليل على المعايير العالية التي نحدّدها على صعيد الإبداع والتصميم والموضة في المنطقة. وباعتبارها سفيرة العلامة التجارية لـ"هواوي« Huawei » وأيقونة في أوساط الموضة والأناقة، فإنها تمثل تجسيداً حقيقاً للتفاعل بين الابتكار والأناقة والتكنولوجيا والموضة، وهذا هو تماماً ما نسعى إلى بَلورتِه من خلال مجموعات ملابسنا الجاهزة للخريف والشتاء والتي سنعرضها في أسبوع الموضة العربي".