صور : كيف واجهت انجي وجدان جمهورها بعد زيادة وزنها؟

ارجعت وزنها الزائد للحمل والولادة

ارجعت وزنها الزائد للحمل والولادة

نصحت كل فتاة بان تعيش حياتها كما تحب

نصحت كل فتاة بان تعيش حياتها كما تحب

حنان مطاوع نصحتها بالا تهتم بكلام الناس

حنان مطاوع نصحتها بالا تهتم بكلام الناس

شيماء سيف دعمتها باستخدام كلمات

شيماء سيف دعمتها باستخدام كلمات "حلاوة روح"

رانيا محمود ياسين حاولت الاطمئنان على وضع وزنها في المستقبل

رانيا محمود ياسين حاولت الاطمئنان على وضع وزنها في المستقبل

على عكس كثير من النجمات اللواتي يخفين عن جمهورهن شكلهن  قامت النجمة الشابة انجي وجدان بنشر صورة حديثة لنفسها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واوضحت انها لا تخشى تعليقات الناس على مظهرها، وتهتم فقط بأن تعيش حياتها دون ان يؤثر عليها اي شئ بشكل سلبي، خاصة ان انجي كانت قد أنقصت من وزنها قبل الزواج بدرجة كبيرة، لكن وزنها زاد كاي امرأة بعد الانجاب.

مش أحسن صورة ليا

انجي علقت على الصورة قائلة: "الصورة دي مع انها مش احسن صورة ليا الفترة ديه اهداء لكل واحد او واحدة بيتريقوا على جسمي، ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت، اللذيذ بقى في الموضوع ان انا مش فارق معايا الناس اللي عمالة تعلق، انا واحدة حملت وخلفت، و تخنت في الحمل جامد عادي ايه المشكلة؟ وبعدين انا حرة، وحابة نفسي في اي شكل، انا ممكن يفرق معايا الناس اللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لا ولا يفرق معايا، و بعدين هو كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟ ايه السخافة ديه" .

جميلة كما أنتى

واختتمت حديثها بتوجيه رسالة للفتيات وهي "انت جميلة زي ما انت كده، واللي مش عاجبه يتفلق، استمتعي بحياتك الواحدة بتعيش مرة واحدة بس.

وكان لما كتبته انجي مردود ايجابي لدى متابعيها، الى جانب صديقاتها الفنانات، منهن حنان مطاوع التي اكدت لها ان الناس دائما تتحدث مهما كان شكل الشخص، لذا عليها الا تهتم بهذه الاحاديث، كذلك شيماء سيف التي استشهدت بكلمات اغنية "حلاوة روح" وتحديدا المقطع الذي تقول كلماته "ده عشق الجسد مش دايم لكن اللي دايم حلاوة روح"، اما رانيا محمود ياسين فطمئنتها بانها ستفقد وزنها الزائد مع الوقت خلال الفترة القادمة.