اخيرا..تامر حسني يعود لشيرين عبد الوهاب

هل سيغني تامر حسني مع شيرين عبد الوهاب اخيرا؟، على ما يبدو ان الاجابة عن هذا السؤال سوف تكون "نعم"، وقريبا جدا، هذا على الاقل تقوله كواليس المفاوضات معها.

امجاد "تامر وشيرين"

حيث وافق النجمان بشكل مبدئي على احياء حفل مشترك خلال ابريل المقبل في ستاد القاهرة، وفي حال اتمام التعاقد سيظهر تامر مع شيرين على نفس المسرح، وسيعيدان اغنياتهما القديمة التي عرفهم الجمهور بها في البداية ومنها " بحبك، ولو كنت نسيت"، وعدد اخر من اغنيات البومها المشترك الشهير "تامر وشيرين" الذي طرح قبل 15 عاما.

عودة للقاء الجمهور

وتاتي فكرة غناء تامر وشرين على المسرح معا بعد نجاح حفل اصالة وانغام الذي اقيم قبل ثلاثة اسابيع في القاهرة، واثار جدلا ايجابيا شجع كثيرين لتكرار الفكرة، ومن المقرر ان يكون هذا الحفل في حال الاتفاق بشكل نهائي على اقامته اول حفل لشيرين عبد الوهاب بعد تراجعها عن قرار اعتزالها.

ولصابر الرباعي نصيب

تامر حسني من جهته قرر التقليل من عدد الحفلات التي سيحييها في الفترة المقبلة، نظرا لانشغاله بالتحضيرات الاخيرة لفيلمه الجديد "الطيب والشرس والطويل"، حيث سيبدا تصويره قريبا جدا، والذي يخرجه ياسر سامي ويكتبه ايمن بهجت قمر، فيما تعود شيرين بقوة بعد جدل الاعتزال بثلاث حفلات دفعة واحدة في القاهرة تعاقدت عليها مؤخرا احدها مع صابر الرباعي.