بالصور: نجمات خليجيات..مشاكسات دوما!

مريم حسين اثارت جدلا بلقب ملكة جمال الفنانات الخليجيات

مريم حسين اثارت جدلا بلقب ملكة جمال الفنانات الخليجيات

مريم حسين لحظة تتويجها بملكة جمال فنانات الخليج

مريم حسين لحظة تتويجها بملكة جمال فنانات الخليج

حليمة بولند تدفع ثمن غنجها الزائد

حليمة بولند تدفع ثمن غنجها الزائد

شمس تخلت عن جنسيتها الكويتية

شمس تخلت عن جنسيتها الكويتية

شمس لا تتردد في اعطاء رايها بالكثير من القضايا الشائكة

شمس لا تتردد في اعطاء رايها بالكثير من القضايا الشائكة

اطلالة احلام في برنامجها الجديد الملكة

اطلالة احلام في برنامجها الجديد الملكة

شمس تثير الجدل بالتاتو الضخم على ظهرها

شمس تثير الجدل بالتاتو الضخم على ظهرها

مريم حسين في اطلالة سابقة لها

مريم حسين في اطلالة سابقة لها

الفنانة شمس دائمة الخلافات مع زميلتها احلام

الفنانة شمس دائمة الخلافات مع زميلتها احلام

يمكن وصفهن بالمتمردات او المشاكسات في الوسط الفني والخليجي. فهن لا يتوانين بالهجوم او الرد على كل يعتبرنه حق "مكتسب" لهن سواء من ناحية القابهن الحصرية او دفاعهن عن ارائهن ومعتقداتهن وغنجهن بشراسة!.

دعونا نتعرف في هذا التقرير على نجمات الخليح المشاكسات وبعض المواقف المثيرة للجدل لهن في المجتمع العربي:

احلام...مشاغبات لا حد لها
يكاد يرتبط اسم الفنانة الاماراتية احلام بالكثير من المشاكسات في الوسط الاعلامي، فهي لا تكتفي باحتكار لقب "الملكة" على اسمها وافتعال مشاكل مع عدد من زملائها الفنانين بينهم شذى حسون وشمس وراغب علامة ونوال الكويتية، بل عمدت مؤخرا الى القول انها "ام كلثوم العصر" مما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها بعض المتابعين بأنها مصابة  "بجنون العظمة". 

وهناك الكثير من المواقف التي تثير فيها الفنانة الاماراتية الجدل في الاعلام بينها اصرارها على تقديم وجبة الكنتاكي لها اثناء الحلقة على الهواء في برنامج "اراب ايدول"، واستعراضها لثروتها ومجوهراتها والتباهي بها علنا، فيما ينتظر جمهورها المزيد من التشويق مع انطلاق برنامجها الجديد غدا في 15 مارس بعنوان "ذا كوين". فماذا يا ترى سيحمل من مفاجئات؟.

هيفاء حسين..وزواج شكل صدمة!
رغم الملامح الهادئة التي تتمتع بها الفنانة البحرينية هيفاء حسين، الا انها فاجئت الجميع قبل سنوات مضت عندما تزوجت برجل يكبرها بأكثر من عشرين عاما، مما اضطرها الى مواجهة حملة انتقادات واسعة ضدها لكنها استطاعت ان تضع حدا للجميع بجرأتها وردودها المقنعة بعدما اثبتت ان الحب الا يعرف الاعمار.

مريم حسين...هوية ضائعة
الفنانة مريم حسين تشغل الجمهور الخليجي دوما بإطلالتها الجريئة ومواقفها اللاذعة، حتى انها لم تترك زميلتها الفنانة احلام بأن تستفرد وحدها في الخليج بلقب "الملكة"، فتعمد الى تسمية معظم حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بــ "كوين مريومة".

"مريومة" التي باتت في الآونة الاخيرة مهووسة بـ "جمالها" من خلال استعراض صورها بجلسات التصوير واعتماد اجدد اللوكات يبدو انها نالت مبتغاها من ذلك حيث توجت منذ ايام  بلقب "ملكة جمال فنانات الخليج" الا ان هذا اللقب لم يمر مرور الكرام في الوسط الفني حيث كان النجم الكويتي حسين منصور من أبرز المنتقدين للمسابقة والمشككين فى احقية مريم حسين باللقب. 

ونذكر من المواقف المثيرة للجدل لـ"الملكة مريومة" حينما أعلنت عن حلمها بتسجيل ديو غنائيّ مع النجمة العالمية ليدي غاغا!.

شمس...تتخلى عن جنسيتها
ومن وقت لآخر، تثير الفنانة الكويتية شمس الجدل بين جمهورها سواء فيما يتعلق بمشاكلها مع الفنانة أحلام او إطلالاتها المثيرة للجدل والجريئة ووشمها الاخير على شكل نشر على ظهرها او اعلانها في الفترة الماضية بتخليها عن جنسيتها المزدوجة الكويتية حتى لا تحسب آراؤها على أي دولة بحسب تعبيرها، فيما اعلنت بكل فخر عن حصولها على الجنسية الفرنسية والبريطانية.

شمس تعتبر ان "الفنان يجب أن يكون متفاعلا مع كل قضايا المجتمع، ومن المفروض أن يكون حسه الإنساني أعلى من الشخص العادي بكثير"، لافتة الى عدم اهتمامها بخسارة البعض من جمهورها "فعندما أعطي رأيي لا أفكر بالخسارة والربح" وفق قولها.

حليمة بولند تدفع ثمن دلالها الزائد 
دلال وغنج الاعلامية الكويتية حليمة بولند يسبق صيتها دوما عند ذكر اسمها، حتى انه تسبب لها مؤخرا بوقف برنامجها الجديد "ديو حليمة" مع بداية العام الجديد على قناة "الراي" الكويتية بأمر من وزارة الاعلام في بلادها.

اما سبب ايقاف برنامجها المذكور فكان بهدف "الحفاظ على القيم والأخلاق" وفق تصريح ادلى به وزير الإعلام الكويتي تزامنا مع حملات استنكار من قبل فعاليات اجتماعية وشعبية كويتية شجبت فيه حركات وتصرفات وملابس الاعلامية حليمة في البرنامج والتي وصفتها بـالـ "غير اللائقة" للمجتمع الكويتي.

حليمة ايضا تنضم الى قائمة النجمات اللواتي يثرن الضجة بملابسهن الجريئة، كذلك فإن تستفز الكثيرين في عدد من تصريحاتها، بينها اعلانها سابقا عن تلقيها هدية بقيمة مليون دولار من احد الشخصيات السياسية الراحلة.

وانتم برأيكم اي نجمة من هؤلاء تعتبرونها الاكثر مشاكسة؟.