هيفاء تواصل احتفالها بعيد ميلادها..هذه المرة بالرقص مع الأتراك

عيد ميلاد هيفاء وهبي هذا العام كان مختلفا ومليئا بالصخب والبهجة، فجمهورها أهدى مفاجأة عبارة عن فيديو خاص جدا لزملاءها وهم يعايدونها، كما أنها أقامت احتفالية حضرها عدد آخر منهم بدت فيها كالملاك، وأمس كانت على موعد مع احتفالية جديدة في تركيا.

فستان يخطف الأنظار

رغم أن الحفل الذي أحيته في مدينة أسطنبول لم يكن متعلقا بعيد ميلادها بشكل مباشر إلا أنها تزامنه مع احتفالها بعيد ميلادها جعل له طعما آخر، وبدا وكأنه استكمال لسلسة الاحتفالات الاستثنائية بعيدها هذا العام، وقد ارتدت هيفاء فستانا فيروزيا أنيقا، خطف أنظار الحضور، كما تمايلت على وقع أغنياتها الراقصة.

 ألبوم جديد..أخيرا

الحفل كان على هامش وقائع معرض للمجوهرات ضم مصممين من أشهر بيوت المجوهرات العالمية، وكان بصحبة هيفاء مدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم، وقدمت خلاله عدد كبير من أغانيها الاستعراضية من بينها "ياما ليالى وفاكرنى وسمعني"، بالإضافة إلى " I will survive" أغنيتها باللغة الإنجليزية، وتفاعل معها الحضور من مختلف الجنسيات العربية والأوربية.

هيفاء تستعد أيضا لإطلاق ألبومها الجديد خلال شهر أبرايل المقبل والذي تتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعي ومحمد يحي  وتميم ومحمد رحيم  ومحمود خيامي، وهادي شرارة، وغيرهم.