صور: نجوم أنجبوا في سن متأخرة..جمال سليمان أًصبح أبا في الخمسين

رغم أن هناك كثير من النجوم والنجمات قرروا مبكرا تكوين عائلة كبيرة، وبالتالي الزواج والإنجاب مبكرا مثل منى زكي ونانسي عجرم ودنيا سمير غانم، ونوال الزغبي، وكاظم الساهر، وصابر الرباعي وراغب علامة، وغيرهم، إلا أنه في المقابل هناك مجموعة اتخذت قرار الإنجاب متأخر للغاية بشكل غير معتاد في العالم العربي.

جمال سليمان..أب في الخمسين

الفنان السوري جمال تزوج في عام 2003 ولكنه لم يتخذ قراره بالإنجاب إلا بعدها بعدة سنوات، حيث رزق سليمان بابنه البكر محمد وهو في الخمسين من عمره وتحديدا عام 2009، حيث أتم الصبي الصغير قبل يومين فقط عامه السابع.

هل جمال سليمان قيد الإعتقال في مطار القاهرة وما علاقة منى زكي ؟

بالصور: جمال سليمان فاسد يحارب الفساد في سوريا!!

نوال الكويتية..حنين جاءت أخيرا

المطربة الكبيرة نوال الكويتية كذلك رزقت بابنتها الوحيدة حنين، وعمرها كان 44 عاما، حيث أنجبت الطفلة بعد عام واحد من زواجها بالملحن الكويتي مشعل العروج، والطفلة اللآن عمرها ست سنوات.

هالة صدقي..الأمومة ولو بعد حين

رغم أن الفنانة المصرية هالة صدقي استمرت زيجتها الأولى سنوات طويلة، إلا أنها لم تثمر عن أطفال، ولكن هالة حققت أمومتها عام 2009، من زوجها الثاني، حيث أنجبت تؤميها يوسف ومريم، وهي في الثامنة والأربعين من عمرها.

هالة صدقي غاضبة من جنسيتها الفلسطينية..ما القصة

بالفيديو: هل تستمع هالة صدقي لنصيحة والدتها وتعتزل الفن؟

محسن أحمد..حلم الأبوة يتحقق

المخرج المصري محسن أحمد أيضا حقق حلم الأبوة في الخمسين من عمره تقريبا، حيث أصبح أب للمرة الأولى في عام 2011، حينما جاءت ابنته ليلى إلى الدنيا، وبعدها بعامين رزق بنجله الصغير مصطفى.