عادل إمام: هذه حكايتي مع أغنية "حُبك نار" للعندليب

هذه حكايتي مع أغنية

هذه حكايتي مع أغنية "حُبك نار" للعندليب

ارتبط بعلاقات كثيرة مع نجوم زمن الفن الجميل منهم فؤاد المهندس

ارتبط بعلاقات كثيرة مع نجوم زمن الفن الجميل منهم فؤاد المهندس

علاقة مميزة جمعته بالعندليب عبد الحليم حافظ

علاقة مميزة جمعته بالعندليب عبد الحليم حافظ

أكد سعادته بمكالمة محمد عبد الوهاب للاطمئنان على صحته خلال مرضه

أكد سعادته بمكالمة محمد عبد الوهاب للاطمئنان على صحته خلال مرضه

قال الفنان عادل إمام إنه ارتبط بعلاقات كثيرة مع نجوم زمن الفن الجميل، منهم الراحل فؤاد المهندس الذي أوضح أنه أول صديق له في الوسط الفني، وكان يحبه بشكل كبير، ويجلس معه المهندس ليحكي له عن همومه ومشكلاته.

بائع عسلية

ولفت إلى أنه بعدما حقق شهرة كبيرة على مستوى جامعة القاهرة طلبوه ليشارك في مسرحية "أنا وهو وهي" فورًا دون قراءة ورق أوإجراء بروفات، وكان يتلقى الحوار من الملقن، كذلك شارك في بطولة مسرحية "ثورة قرية" مع الفنانين عزت العلايلي، ورشوان توفيق، والمخرج حسين كمال العاشق للواقعية، وجسد فيه بائع لحلوى العسلية.

البحث عن فضيحة

وأشار خلال لقاءه في برنامج Yes i am famous إلى أن المخرج فطين عبد الوهاب كان مقتنعًا به للغاية، وكان من المفترض أن يُخرج له أول فيلم من بطولته هو "البحث عن فضيحة"، لكن وفاته حالت دون ذلك، حتى أخرجه له نيازي مصطفى، وحكى عن مكالمة هاتفية تلقاها من محمد عبد الوهاب، وأسعدته كثيرًا، إذ كان وقتها مريضًا ووصف له عبد الوهاب وصفة يحضرها من العطار تساعد في شفاءه.

الزعيم والعندليب

وتحدث عن الصداقة التي جمعت بينه وبين عبد الحليم حافظ، الذي شاركه تقديم مسلسل إذاعي بعنوان "أرجوك لا تفهمني بسرعة"، وذكر أنه عاش قصص حب كثيرة على أغنيات العندليب، حتى أنه حكى له إحدى المرات كان يعشق فتاة، ويستمع لأغنيه "حُبك نار"، وأثناء توجيهه للنظر إليها وقع في بلاعة، مشيرًا إلى أن عبد الحليم انهار من الضحك عند استماعه لهذه الحكاية.