ما الذي تخاف منه دنيا سمير غانم؟

تواصل ظهورها كشيفة شرف في لغز ميكي

تواصل ظهورها كشيفة شرف في لغز ميكي

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم

قدمت دويتو ناجح في مسلسل لهفة

قدمت دويتو ناجح في مسلسل لهفة

دنيا تتفائل بوجود أسرتها معها في الكواليس

دنيا تتفائل بوجود أسرتها معها في الكواليس

في ثاني بطولة تليفزيونية لها تستعين النجمة دنيا سمير غانم هذه المرة بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز لتشاركها كضيفة شرف في مسلسل "لغز ميكي"

لهفة

وذلك بعدما شاركتها كضيفة شرف في تجربتها الأولى "لهفة"، والتي كان والدها سمير غانم بطلا فيها، والعمل حقق سبة مشاهدة مرتفعة خلال الموسم الرمضاني الماضي، رغم قوة المنافسة الدرامية وقتها.

تتفائل بوجود أسرتها

ومع أن دنيا حققت جماهيرية كبيرة، إلا إنه يبدو خوفها من خطوتها الثانية، مع أنها تسير على أرض صلبة بعد النجاح السابق، دنيا تتفائل بوجود أسرتها معها في الكواليس وفي الأعمال أيضًا، وتقدر جيدًا مسألة مشاركتهم معها في أعمالها، حتى أنها طلبت من صنّاع "لهفة" وضع اسم والدها قبل اسمها، رغم أن الأحداث كلها تدور حولها.

لغز ميكي

كما أن "لغز ميكي" لا يعد المرة الأولى التي تلتقي فيها دنيا بوالدتها فنيًا، إنما كانت بطاقة مرورها للجمهور معها من خلال مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، مع النجم يحيي الفخراني، مرورًا بعدة أعمال منها فيلم "لا تراجع ولا استسلام" مع أحمد مكي.

دويتو لهفة

وإلى جانب والدتها، فإن نجاح الدويتو الذي شكلته مع شقيقتها إيمي سمير غانم في إحدى حلقات "لهفة"، جعلها تفكر في أن تشهده كل حلقات العمل الجديد، رغم أنه أيضًا ليس اللقاء الفني الأول لها مع إيمي، إنما ظهرت معها في أعمال منها فيلم "إكس لارج" مع أحمد حلمي.

يشارك في بطولة "لغز ميكي" محمود الجندي، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وهو من تأليف مصطفى صقر، وكريم يوسف، إخراج أحمد الجندي.