بالصور: نقاط ضعف النجمات..الاخيرة ستثير استغرابكم!

احلام مهووسة بالكنتاكي

احلام مهووسة بالكنتاكي

دمية مي عز الدين

دمية مي عز الدين

اليسا نقطة ضعفها الشوكولا

اليسا نقطة ضعفها الشوكولا

شيرين عبدالوهاب تخاف من المسؤولية

شيرين عبدالوهاب تخاف من المسؤولية

نيكول سابا تضعف امام ابنتها

نيكول سابا تضعف امام ابنتها

رويدا عطية نقطة ضعفها لعبة الطيور الغاضبة

رويدا عطية نقطة ضعفها لعبة الطيور الغاضبة

لطيفة مدمنة على استنشاق ورد الياسمين

لطيفة مدمنة على استنشاق ورد الياسمين

نجوى كرم نقطة ضعفها والدتها

نجوى كرم نقطة ضعفها والدتها

قطط مي عز الدين

قطط مي عز الدين

هبة نور تعطف على الكلاب

هبة نور تعطف على الكلاب

امل بوشوشة يحزنها الاطفال المشردين

امل بوشوشة يحزنها الاطفال المشردين

مي عز الدين تعشق الاطفال

مي عز الدين تعشق الاطفال

ربما يفضل الكثيرون منا الاحتفاظ بنقاظ ضعفهم لأنفسهم باعتبارها مسألة شخصية بحتة، الا ان بعض النجمات لا يترددن  بالافصاح عن هذا الامر علنا لكشف جزء من شخصيتهن امام جمهورهن المحب لهن، فيما قد نتوصل بسهولة الى نقطة ضعف بعض النجمات من خلال موقف لهن او هوسهن بأمر محدد عبر صفحاتهن عبر مواقع  التواصل الاجتماعي.

تعرفوا معنا في هذا التقرير على نقاط ضعف عدد من النجمات:

مي عز الدين.. هوس بالبنوتات
الفنانة مي عز الدين غالبا ما تعبر عن عشقها للأطفال الصغار وخاصة البنات منهن حيث لا تتردد بإعلان هذا الامر علنا ونشر صور "لبنونات" صغيرات، حتى انها ما تزال تحتفظ بدمية من طفولتها وتهتم بها لغاية اليوم.
الممثلة المصرية لديها ايضا نقطة ضعف كبيرة على القطط، وتملك عددا منها في منزلها.

هبة نور.. وغرام بـ "غوتشي"
الممثلة السورية هبة نور تشارك مي عز الدين نقطة ضعفها على الحيوانات لكنها تعشق الكلاب بشكل خاص حيث تملك كلبا يدعى غوتشي وتعرب دوما عن محبتها له.

لطيفة التونسية.. وولع بالياسمين
الفنانة لطيفة التونسية تقول في احدى تصريحاتها: "قد يستغرب البعض من نقطة ضعفي في الحياة، أنا لا أستطيع أن أعيش دون أن أستنشق رائحة الياسمين والفل، وكلما شعرت بالتعب النفسي والجسدي أستنشق هذه الرائحة".

لطيفة التي تربت في تونس على رائحة الياسمين العابقة في شوارع بلادها، تؤكد انها تلجأ الى استنشاق رائحة الياسمين اكثر من مرة في اليوم، حتى انها تشعل بخورا بنفس الرائحة.

نيكول سابا والامومة
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعترف بنقطة ضعفها التي حولتها من امرأة قوية متحكمة بانفعالاتها الى امرأة ضعيفة وهي ابنتها الوحيدة "نيكول" اضافة الى عائلتها، وتوافقها بالرأي الفنانة دومينيك حوراني التي تؤكد ان ابنتها ديلارا نقطة ضعفها في الحياة واستعدادها للتضحية بكل ما لديها لأجلها حتى لو كان ذلك على حساب شهرتها ونجوميتها.

امل بوشوشة ووجع الطفولة المشردة
الفنانة الجزائرية امل بوشوشة تتشارك مع النجمات الامهات بنقطة ضعفها اتجاه الاطفال لكن المعوزين منهم. وتقول امل "عندما أصادف ولدا حزينا او جائعا أو باكيا او مشرداً، ينتابني حزن كبير، واتأثر كثيرا بمشهد الاطفال الذين يتسكعون في الطرقات للحصول على حفنة من المال، او الاولاد الذين لا يذهبون إلى المدارس بسبب الفقر والعوز..".

شيرين..جبانة!
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تعترف بنقطة ضعف ربما اجبرتها في الايام الاخيرة على اعلان اعتزالها للغناء ومن ثم التراجع، الا وهي إنها جبانة أمام المسؤوليات التي تشعرها بالقلق دوما، لكنها تقول في نفس الوقت انها تستطيع التصدي لمختلف الأمور بشجاعة.

رويدا عطية..مدمنة على "الطيور"
الفنانة السورية رويدا عطية لا تجد حرجا من الاعتراف بإدمانها على لعبة الكومبيوتر "Angry Birds" أو "الطيور الغاضبة"، ووصل هوسها بها الى درجة أن كل أغراضها ومقتنياتها عليها صورة طيور اللعبة، إبتداءً من ملابسها الى أغلفة الهاتف، السماعات، الأقداح التي تشرب بها، وغيرها.
 
نجوى كرم..ولع بوالدتها
الفنانة نجوى كرم متعلقة بوالدتها بشدة منذ الطفولة، وتعتبرها نقطة ضعفها بالحياة، دون أي شيء غيرها، وتقول ان مدرسة والدتها هي أهم مدرسة تعلمت بها في الحياة، لأنها مليئة بالمثالية والأخلاق، داعية الله أن يحميها ويحفظها لها.

اليسا واحلام..وهوس المأكولات 
الفنانة اللبنانية اليسا يعرف عنها هوسها بالشوكولا وانه نقطة ضعفها في كل الاوقات الى درجة انها كانت تستغل فترة الاعلانات في برنامج "اكس فاكتور" لتناول حبات منها، كذلك يعمد مقدمو البرامج عند استضافتها الى استرضائها بأجود واشهى انواع الشوكولا، وتشاركها في لذة الطعام الفنانة الاماراتية احلام التي شاهدنا جميعا هوسها بـ"الكنتاكي" الى درجة تهديدها بافتعال مشكل في حلقة "اراب ايدول"  ان لم يحضر لها العاملون هذا الطبق!.

شاهدوا هوس احلام بالكنتاكي: