لقطات جديدة من داخل عالم الرفاهية الخاص بشخصيات مسلسل "دبي Bling"..شاهدوا

نتفليكس كشفت عن المزيد من التفاصيل المبهرة في عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة من خلال الإعلان الرسمي للمسلسل الواقعي دبي Bling. يأخذنا البرنامج في رحلة مشوقة للحياة اليومية لمجموعة الأصدقاء الذين يتحلّون بالجرأة والطموح في مدينة دبي الساحرة والتي كان لها دور بالغ الأهمية في نجاح شخصيات المسلسل ووصولهم لحياة الرفاهية التي يتمتعون بها، بحسب بيان رسمي.

اكتسبت دبي سمعة عالمية واسعة باعتبارها أرض الأحلام والفُرَص، فنرى كيف استقطبت دائرة الأصحاب الناجحين الذين أسسوا إمبراطورياتهم من الصفر وتربّعوا على قمة النجاح في مجالات أعمالهم المتنوّعة. ونرى الآن نظرة أعمق على حياتهم اليومية ووصولهم لحياة الرفاهية من خلال ارتداء آخر صيحات الموضة والأزياء الفاخرة حتى في أبسط الأشياء كالجلوس على طاولة الغذاء واستعراض السيارات الفخمة و استكشاف الصحراء الخلابة من خلال رحلات سفاري فاخرة في مدينة دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

الإعلان الرسمي يكشف بعض اللقطات الي تشتد فيها المنافسة بين الأصدقاء والمشاحنات الدرامية بينهم. فهل تستطيع زينة الحفاظ على علاقاتها بدائرة الأصدقاء؟ وهل ثبات لجين عمران سيساعد على التوازن بين الأصدقاء أثناء المشاحنات؟ هل ستؤثر ترتيبات الزواج على علاقة كريس وبريانا؟ هل يستطيع إبراهيم الحفاظ على علاقته مع مجموعة الأصدقاء، خاصة مع صراحته المفرطة؟ هل المصارحة بصدق ستساعد "DJ Bliss" وزوجته "دانيا محمد" على التقرب من بعضهم؟ هل ستصل فرحانة الى درجات أعلى في مجالها؟ وهل لجين عضاضة ستجد البداية الجديدة التي تبحث عنها؟ والسؤال الأهم: هل مجموعة الأصدقاء بشخصياتهم المختلفة ستخلق دراما غير متوقعة؟ هذا ما سنعرفه من خلال الأحداث!

هذا والكثير من الأحداث المشوقة للمشاهدين في الإعلان الرسمي لمسلسل دبي Bling الذي يعدهم بتجربة مختلفة ومشوقة في عالم الترفيه من خلال أحداثه وشخصياته.  المسلسل الواقعي "دبي Bling" من إنتاج شركة Different Productions، والذي سيُعرض حصريًا على نتفليكس يوم 27 أكتوبر.