مايا دياب تمازح رانفير سينغ وترحب بستيف هارفي في أولى مباريات NBA بأبو ظبي..كيف احتفل النجوم بهذا الحدث الاستثنائي؟

شراكة جديدة بين الدوري الأمريكي لكرة السلة وقسم الثقافة والسياحة في أبو ظبي، نتج عنها إقامة أول مباراة لبطل الـNBA لعام 2021 Milwaukee Bucks ضد فريق Atlanta Hawks على ملعب الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبو ظبي وسط حضور قطاع كبير من نجوم العالم والوطن العربي.

نجوم العالم في أبو ظبي من أجل مباراة الـNBA

وكان من بين النجوم والمشاهير المتواجدين بالمباراة التي أقيمت بالأمس، كل من مايا دياب ونور الغندور وكارن وازن، إضافة إلى النجم العالمي ستيف هارفي والنجم الهندي رانفير سينغ، الذين تفاعل معهم الجمهور بشدة بمجرد ظهورهم في المباراة، كما تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللقطات الخاصة بالنجوم خلال استمتاعهم بأجواء المباراة.

ب
نور الغندور وستيف هارفي 

مايا دياب تمازح رانفير سينغ وتتفاعل مع ستيف هارفي

وحرص النجوم والمشاهير على الاستمتاع بأوقاتهم معًا على هامش المباراة، حيث شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب العديد من الصور واللقطات عبر حسابها على انستجرام، وظهرت وهي ترحب بالنجم العالمي ستيف هارفي وتتبادل أطراف الحديث معه، كما ظهرت بملابس مبهجة وحيوية مناسبة لأجواء المباراة.

كما نشرت مايا دياب مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيه وهي تمازج النجم الهندي رانفير سينغ، حيث تفاعلت معه على هامش المباراة وكان يحرص على اختيار اسم لدميتها الصغيرة التي ظهرت وهي ممسكة بها في المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

كارن وازن مع أسرتها ونور الغندور توثق مقابلتها للنجم الهندي رانفير سينغ

أما كارن وازن فظهرت بصحبة أسرتها وهم يتابعون المباراة داخل ملعب الاتحاد أرينا، ونشرت العديد من الصور معهم وهم يستمتعون بأوقاتهم، وعلقت على الصور وقالت: "كان أمس يومًا مميزًا".

نجم بوليوود الشهير رانفير سينغ نشر كذلك عبر انستجرام العديد من الصور التي التقطها خلال استعداده لحضور المباراة المميزة، وتفاعل الجمهور مع صوره وعبروا عن مدى سعادتهم لزيارته أبو ظبي، بينما نور الغندور فشاركت الجمهور كذلك بلحظات حماسية لها خلال حضورها المباراة إضافة إلى تفاعلها مع زملائها والنجوم العالميين والتقاط الصور التذكارية معهم.

تفاصيل أولى مباريات NBA في أبو ظبي

وشهد الحدث عروضًا فنية ورياضية استمتع بها الجمهور في صالة الاتحاد آرينا، كما كرمت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية على هامش المباراة عدد من أساطير اللعبة أبرزهم الأسطورة شاكيل أونيل، وسط احتفاء كبير به.

وقدم دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA، أول مباريات له في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، حيث لعب فريق أتلانتا هوكس ضد فريق ميلووكي باكس ضمن المباريات التمهيدية لدوري كرة السلة، في الإتحاد ارينا، بجزيرة ياس أبو ظبي، وفاز في هذه المباراة التي أقيمت يوم الخميس فريق أتلانتا هوكس بنتيجة 123-113، ومن المقرر أن تقام ثاني المباريات الأخرى في المكان نفسه يوم السبت الموافق 8 أكتوبر.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام