ملخص مشاركة النجوم بمعرض الرياض للكتاب.. لطيفة وصابر الرباعي يطربان الجمهور وندوة تجمع أبطال "الفيل الأزرق"

لطيفة وصابر الرباعي ونيللي كريم وهند صبري شاركوا في فعاليات مختلفة في اليوم الثالث من معرض الرياض الدولي للكتاب اليوم، والذي شهد إقامة ندوة لأبطال فيلم "الفيل الأزرق"، بالإضافة إلى حفل جمع نجوم الطرب من تونس.

صابر الرباعي ولطيفة يتألقان بحفل غنائي في معرض الرياض للكتاب

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الرياض الدولي للكتاب مشاركة عدد من نجوم الفن العرب، ومن أبرز هذه الفعاليات حفل "الليلة التونسية"، والتي شهدت مشاركة نجوم الطرب من تونس في ليلة غنائية، وذلك بمناسبة إعلان تونس ضيف شرف الدورة الحالية لمعرض الرياض للكتاب، وبدأ الحفل الغنائي بفقرة طربية للمطربة التونسية ألفة بن رمضان، والتي قدمت عدة أغاني كلاسيكية وطربية للجمهور على هامش المعرض.

حفل صابر الرباعي في معرض الرياض الدولي للكتاب
حفل صابر الرباعي في معرض الرياض الدولي للكتاب

ملخص الفعاليات الفنية في اليوم الثالث من معرض الرياض للكتاب

واستمر حفل "الليلة التونسية" على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة، بصعود الفنانة لطيفة لإحياء حفلها الغنائي، وأطربت الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة ومنها أغنية "حبيبي ماتروحش بعيد" و"لما يجيبوا سيرتك" و"يا سيدي مسي" و"نارك حطب" بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد ومنها "طار طار" و"هنعيشها مرة واحدة".

لطيفة في معرض الرياض الدولي للكتاب
حفل لطيفة في معرض الرياض الدولي للكتاب

وشوقت لطيفة الجمهور لحفلها الأول في السعودية قبل صعودها على المسرح بلحظات ونشرت تغريدة قالت بها: "جمهوري الغالي في الرياض منتظراكم الليلة تسمعوا القديم والجديد وسعيدة ان دي أول حفلة لي في المملكة في جامعة الأميرة نورا".

ألفة بن رمضان
ألفة بن رمضان في معرض الرياض للكتاب

واختتم الفنان صابر الرباعي الحفل في "الليلة التونسية"، وأطرب الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيه وعلى رأسها "أجمل نساء الدنيا" و"أتحدى العالم" و"الله الله" و"برشا برشا" وغيرها، وشهد الحفل تفاعل كبير من الجمهور، وعلق حساب معرض الرياض الدولي للكتاب على الحفل عبر حسابه بتويتر وذكر: "فن تونس العريق يصدح طرباً ويفيض تألقاً  بحضور أجمل الأصوات التونسية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022".

معرض الرياض الدولي للكتاب
نجوم فيلم "الفيل الأزرق" في معرض الرياض الدولي للكتاب

هند صبري ونيللي كريم في ندوة فيلم "الفيل الأزرق" بالرياض

وشهدت فعاليات اليوم الثالث من معرض الرياض الدولي للكتاب، إقامة ندوة لأبطال فيلم "الفيل الأزرق"، وشهدت حضور نجوم الفيلم كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم، بالإضافة إلى المخرج مروان حامد، وتحدثوا عن رحلة تحويل رواية "الفيل الأزرق" إلى فيلم، وكشفوا عدة كواليس عن الفيلم الذي يعتبر من أكثر أفلام السينما المصرية تحقيقاً للإيرادات.

الصور من حساب معرض الرياض للكتاب على تويتر.