جنات تكشف عن ملامح ابنتيها بوضوح .. إليكم أبرز نجوم كشفوا مؤخرا عن صور أبنائهم بعد امتناع

زوج الفنانة المغربية جنات فاجأ الجمهور بنشر أول صورة لابنتيه "جنات وجوليا" عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وذلك بعد امتناع الثنائي عن نشر أي صور واضحة لطفلتيه سابقا حيث اكتفيا فقط منذ ولادتهما بنشر لقطات جانبية لهما من دون اظهار ملامح الوجه، فرحب الجمهور بهذه الخطوة حيث يرغبون بالتعرف على الجانب الأسري للعائلة. هذه الخطوة المفاجئة فعلها ايضا عدد من المشاهير في الفترة السابقة والذين فاجئوا المتابعين بنشر صور اطفالهما بشكل واضح على السوشيال ميديا، فنرصد لكم أبرز هذه اللقطات.

صور ابنتي الفنانة جنات

زوج الفنانة جنات، المحامي المصري محمد عثمان، احتفل بعيد زواجه من الفنانة المغربية بطريقة مميزة كاشفا في هذه المناسبة عن صورة لابنتيه "جنات وجوليا" منها حيث نشر لقطة للأسرة السعيدة ظهرت فيها الطفلتين بملامحهما الواضحة لأول مرة بعد امتناع الثنائي سابقا عن نشر اللقطات الواضحة لوجههما.

 

وتوجه محمد عثمان بمعايدة مميزة لزوجته الفنانة جنات حيث وصفها بالزوجة الصالحة وأم البنات وكتب لها :"كل عيد جواز و إنت طيبة وفي سعادة يا أم البنات.. الزوجة الصالحة الطيبة رزق كبير".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور الطفلتين وتغزلوا بجمالهما وانقسمت الآراء حول شبه الصغيرتين بالأم او الأب، بينما طالب آخرون المزيد من الصور لهما خاصة بعدما كان الثنائي يحرصان على عدم نشر اي لقطة واضحة لوجه الطفلتين منذ ولادتهما.

توأم فاليري ابو شقرا

بعد حوالي عام على حرصها على إخفاء صورهما، قررت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا مع زوجها رجل الأعمال زياد عمار الكشف عن صور توأمهما وذلك بمناسبة يوم ميلادهما حيث نشرا لقطات من الاحتفال ظهرت فيه الصغيرتين بشكل واضح.

توأم فاليري ابو شقرا

وبدت الطفلتان تشبهان بعضهما البعض بدرجة كبيرة وفق تعليقات الجمهور حيث تغزلوا بجمالهما.

وكانت فاليري قد أنجبت طفلتيها في شهر يوليو من العام 2021 واكتفت بنشر صورة لها من دون اظهار ملامحهما من المستشفى وعلّقت حينها: "بركتان صغيرتان".

ابنة نيكولا معوض

النجم اللبناني نيكولا معوض الذي رزق مؤخرا بطفلة تدعى "سييان" من زوجته الأجنبية مادلين، فاجأ بدوره الجمهور بالكشف عن لقطة لابنته بعد شهرين من ولادتها حيث ظهرت الصغيرة سييان في الصورة برفقة والدتها وهي تنظر الى الكاميرا بلقطة عفوية بينما خطف جمالها قلوب المتابعين الذين تغزلوا بلون عينيها، واعتبروا بأنها تشبه والدتها الأجنبية كثيراً.

ابنة نيكولا معوض

وسبق وأن ألمح نيكولا معوض بأنه سيحرص على خصوصية طفلته من حيث عدم نشر صورها على الأضواء، لكن يبدو بأنه تراجع عن هذا القرار بعد فترة قصيرة من ولادتها.

ورزق نيكولا معوض بطفلته في شهر مايو  2022، واطلق عليها اسم والدته الراحلة "سييا".

ابنة ديما صادق

الإعلامية اللبنانية ديما صادق التي حرصت على اخفاء معالم وجه طفلتها "جوري" التي انجبتها قبل حوالي 3 أشهر، اذ اكتفت حينها بنشر صور طفلتها مع تمويه ملامحها، لكنها فاجأت متابعيها عن كشفها عن صور لصغيرتها واضحة المعالم قبل أيام قليلة.

ابنة ديما صادق

وظهرت ديما صادق في رحلة عائلية استجمامية مع زوجها وابنتيها "ياسمينا وورد" برفقة صغيرتها "جوري" حيث ظهرت الطفلة بأحضان والدتها بملامحها الواضحة.

ابن عزة زعرور

عزة زعرور، مقدمة البرامج الفلسطينية ومذيعة MBC 3 السابقة، نشرت ايضا قبل اسابيع قليلة أول صورة لطفلها "شمس" برفقة زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين، وظهر الثنائي وهما يحملان الطفل بالكثير من الحنان والحب.

ابنة عزة زعرور

وكانت عزة زعررو امتنعت عن نشر صور واضحة لابنها منذ ولادته واكتفت حينها بنشر صور له تخفي ملامح وجهه معربة عن فرحتها الكبيرة بقدوم طفلها وبأنها اصبحت أماً، فعلقت قائلة: "شمس حبيب ماما وبابا نوّر حياتنا، قلبنا مش واسع الفرحة، وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجوم المذكورة اسمائهم في التقرير.