تعمل بالزراعة وتحسم موقفها من الزواج.. ناهد السباعي تبوح بأسرار لأول مرة عن حياتها

ناهد السباعي، الفنانة المصرية، حلت ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، وكشفت عدة أسرار عن حياتها لأول مرة خلال حديثها في اللقاء ومنها موقفها من الزواج.

ناهد السباعي تكشف حقيقة عزوفها عن الزواج

ونفت ناهد السباعي في تصريحاتها حقيقة عزوفها عن الزواج، وقالت إنها لا تتخذ موقف رافض للزواج، ولكنها تمتلك مواصفات "وسقف طموحات" مرتفع، لأنها كبرت ووجدت والدها وشقيقها وأسرتها يعاملونها معاملة خاصة، وتريد من زوجها المستقبلي أن يعاملها نفس المعاملة، وأكدت أنها تحب الأسرة وهي مثل كل فتاة تريد أن تتزوج وتمتلك منزلها وأسرتها، وقالت مازحة: "يعني لما جدي يبقى فريد شوقي لازم سقف طموحاتي يبقى عالي".

ناهد السباعي
ناهد السباعي

ناهد السباعي تكشف عملها في الزراعة

وقالت ناهد السباعي إنها تقضي أوقات فراغها في الفترة الأخيرة في العمل في الزراعة، وتمتلك قطعة أرض تزرع بها عدة محاصيل وأشجار مثمرة، وأضافت إنها وقعت في حب هذه الهواية مؤخراً، وترى أن بها عمل فني أيضاً في اختيار زراعة أنواع أشجار معينة وتنسيقها مع بقية الأشجار، وكشفت أيضاً عن هوايتها في صيد الأسماك في الفترة الأخيرة أيضاً.

أسرار لأول مرة عن حياة ناهد السباعي

وكشفت ناهد السباعي عن عدة هوايات لها ومنها تربية الحيوانات، وقالت إنها تمتلك عدة حيوانات مثل البغبغان والكلاب وكذلك الأرانب البرية وثعالب وغيرها، وقالت إنها تقضي أوقاتها في ممارسة هذه الهوايات بجانب الرياضة والعمل وتعلم أشياء جديدة سواء في مجالها أو غيرها من المجالات.

ناهد السباعي
ناهد السباعي في برنامج الحكاية

وتحدثت ناهد السباعي عن علاقتها القوية مع والدتها، وقالت إن والدتها تساعدها في اختيار كل شيء حتى أزيائها، وهي لا تستطيع اختيار أزيائها بدونها، وأكدت أنها مرتبطة بها كثيراً، وأشارت ناهد السباعي إلى أنها مقلة في أعمالها في مسيرتها الفنية لأنها تختار أدوارها بعناية وتحب العمل مع عدد من المخرجين مثل يسري نصر الله وكاملة أبو ذكري، ولكنها ليست عازفة عن العمل بل تبحث عن أدوار جديدة ومميزة تقدمها باستمرار.

الصور من حساب ناهد السباعي على انستقرام وفيديو برنامج الحكاية.