تعليقات طريفة ونصائح للطلاب.. هكذا استرجع النجوم ذكرياتهم مع مرحلة الثانوية العامة

نتائج مرحلة الثانوية العامة في مصر، تفاعل معها نجوم الفن اليوم على صفحاتهم بمواقع التواصل، وتذكر بعضهم ذكرياته مع هذه المرحلة، وحرصوا على مساندة الطلاب وتوجيه الدعم والنصائح لهم، ووجه بعضهم رسائل طريفة وعلى رأسهم محمد هنيدي.

محمد هنيدي يوجه رسالة طريفة لطلاب الثانوية العامة

وكعادته، تعامل الفنان محمد هنيدي مع نتائج مرحلة الثانوية العامة بطريقة كوميدية، وسخر منها بنشر صورة لرجل الأعمال الشهير بيل جيتس على صفحته بفيسبوك، وقال: "بابا عارف مين ده؟! مين يا حبيبي؟ ده بيل جيتس من أغنى أغنياء العالم .. بيل جيتس كان عنده واحد صاحبه طلع الأول.. اما بيل جيتس سقط في الثانوية العامة .. يدور الزمن ويلف في دواير وصاحبه بقى شغال عنده دلوقتي.. ايوة يعني عايز ايه؟! عايز افرحك واقولك ان ابنك بقى بيل جيتس.. بمناسبة الثانوية ولما شلت مادتين وجبت ٥٧٪".

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سمية الخشاب توجه نصيحة لطلاب الثانوية

وتعتبر الفنانة سمية الخشاب من أكثر النجمات تفاعلاً مع طلاب المرحلة الثانوية، إذ سخرت حسابها على تويتر في الفترة الماضية للتفاعل مع الطلاب وتقديم النصائح بشكل مستمر لهم، لدرجة أنها شاركتهم بعض المعلومات الدراسية والنصائح الدراسية قبل الامتحانات، وعادت ووجهت إليهم نصيحة عبر حسابها بتويتر بعد صدور نتائج الإمتحانات.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وقالت الفنانة سمية الخشاب في رسالتها: "الف مبروك للناجحين ويارب تتقبلوا في الجامعات اللي نفسكوا فيها واللي مجبش المجموع اللي هو عايزه السنة دي بقوله ولا يهمك مش نهاية العالم ادخل الكلية اللي يجيبها مجموعك واثبت نفسك فيها ولسه قدامك فرصة تانية وتالتة وركز في اللي جاي وربنا يوفقكم كلكم حبايبي".

تفاعل النجوم مع نتائج مرحلة الثانوية العامة

وتفاعل عدد من النجوم مع نتائج مرحلة الثانوية العامة، ونشروا عدة رسائل دعم للطلاب ومنهم الفنانة حنان مطاوع التي نشرت تدوينة قالت بها: "ساعات وتظهر نتيجة الثانوية العامة يارب أجبر بخاطرهم ونجحهم"، وكذلك الفنانة بدرية طلبة، التي نشرت فيديو على حسابها بانستقرام أطلقت به زغرودة ووجهت تهنئة لأبناء أصدقائها بمناسبة تخطيهم هذه المرحلة الدراسية، ووجهت نصائحها للطلاب وطلبت منهم عدم الحزن أو الشعور باليأس في حال عدم تحقيقهم لنتائج جيدة.

ونشر أيضاً الفنان كريم عبد العزيز رسالة تهنئة للطلاب على صفحته بفيسبوك، وعلق على صورة له قائلاً: "ألف مبروك لكل ابنائنا الناجحين في الثانوية العامة وبالتوفيق في القادم لمن لم يحالفه الحظ هذا العام ان شاء الله".

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.