كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها بحضور والدتها وشقيقتها وغياب والدها ..لقطات مميزة من الحفل

كنزي عمرو دياب انضمت الى قائمة أبناء النجوم الذين احتفلوا بتخرجهم هذا العام، فشاركت متابعيها على انستغرام بفرحتها هذه حيث نشرت مقاطع صور وفيديوهات من حفل تخرجها الذي حضره والدتها زينة عاشور، وشقيقتها جنى، بينما كان ملاحظا تغيب والدها عمرو دياب الذي سبق وان حرص على التواجد في حفل تخرج شقيقتها جنى، كذلك لم يحضر الحفل شقيقها عبدالله، وأختها نور عمرو دياب، فإليكم تفاصيل هذا الحفل.

كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها بحضور والدتها وشقيقتها وغياب والدها

الشابة كنزي عمرو دياب البالغة من العمر 23 عاماً، احتفلت إذاً بتخرجها من إحدى جامعات إنجلترا، وكشفت عن لقطات مميزة من الحفل الذي حرصت على التواجد فيه والدتها زينة عاشور وشقيقتها جنى، بينما لاحظ الجمهور غياب والدها الفنان عمرو دياب عن الصور، وشقيقها التوأم عبدالله، كذلك لم تحضر أختها نور عمرو دياب، ابنة النجمة شيرين رضا، والتي تربطها فيها ايضا علاقة صداقة.

كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها
كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها

وظهرت كنزي عمرو دياب في حفل التخرج من امام الجامعة وهي ترتدي بدلة التخرج السوداء مع القبعة، وارتدت تحتها فستانا جريئا وقصيرا بلون فاتح مطبعا بالورود البنفسجية، اما شقيقتها جنا فإرتدت فستانا اسود اللون، بينما اختارت والدتهما زينة عاشور ارتداء بدلة مؤلفة من بليزر باللون البنفسيجي وبنطلون أسود، وكان لافتا بأن جميعن ظهرن بلون شعر واحد الأومبرية الأشقر مع تسريحة مماثلة كوالدتهن التي تشتهرر بشعرها الكيرلي المتوسط الطول.

كنزي عمرو دياب مع والدتها في حفل تخرجها
كنزي عمرو دياب مع والدتها في حفل تخرجها

وهنأت زينة عاشور ابنتها في حفل تخرجها ونشرت لها مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر خاصة حسابها على الاستوري انستغرام معربة عن فخرها بها، لتلحق بشقيقتها جنى التي كانت تخرجت قبل سنوات قليلة من الجامعة بحضور والدها عمرو دياب.

نشاطات مزدحمة ونجاحات لافتة لعمرو دياب في صيف 2022

يأتي احتفال كنزي عمرو دياب تزامنا مع النجاح الكبير الذي يعيش النجم عمرو دياب في أجواء الصيف بعد طرح العديد من اغنياته الجديدة وهي "وزير السعادة" و" ب وح وب وك" و"ناس حلوة"، كما دمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة "ميجا ميكس"، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجئ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعلا كبيرا بسببه على مواقع التواصل.

عمرو دياب

وكان عمرو دياب افتتح قبل أيام، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على مدى 8 أسابيع في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وأشعل النجم المصري الملقب بالهضبة حفله الجديد بالرياض خلال افتتاح موسم الجيمرز، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

كما احيا عمرو دياب مؤخرًا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام زينة عاشور، جنى عمرو دياب، عمرو دياب.