بعد عودة الحديث عن مرضه.. الفنان يوسف فوزي يحتفل بعيد ميلاده في أحدث ظهور

الفنان المصري يوسف فوزي، تصدر اهتمامات الجمهور في اليومين الماضيين، بعد الحديث عن حالته الصحية، وتوجيه عدد من الفنانين رسائل الدعم له وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي، والتي طمأنت الجمهور على حالته الصحية بعد سنوات من إعلان إصابته بالشلل الرعاش.

أحدث ظهور للفنان يوسف فوزي بعد الحديث عن مرضه

ونشر المركز الكاثوليكي للسينما عدة صور للفنان القدير يوسف فوزي، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده اليوم، حيث تلقى يوسف فوزي تكريم خاص في هذه المناسبة من المركز، ولاقت صوره تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهوره الجديد بعد فترة من الغياب، وذلك بعد عودة الحديث عن حالته الصحية، ونشر الفنانة نادية الجندي رسالة دعم إليه على حسابها بانستقرام.

يوسف فوزي
يوسف فوزي في أحدث ظهور

يوسف فوزي يحتفل بعيد ميلاده

ووجه المركز الكاثوليكي للسينما رسالة دعم إلى الفنان يوسف فوزي، بعد ظهوره الجديد وعلق على الصور على صفحة المركز بفيسبوك: "كل عام وفناننا الرائع والمحترم والراقي يوسف فوزي بخير وسلام وسعادة وبركة وصحة.. نقدّم له التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاده طالبين له من الله الصحة والعافية".

نادية الجندي تدعم الفنان يوسف فوزي في أزمته الصحية

ونشرت نادية الجندي عبر حسابها على "انستجرام" مؤخراً صورة قديمة تجمعها بالفنان يوسف فوزي في إحدى أعمالهما الفنية، حيث أوضحت النجمة المصرية أن زميلها الذي يعاني من مرض الشلل الرعاش منذ سنوات طويلة حالته في تحسن، وعبرت عن سعادتها بالتواصل معه والاطمئنان على وضعه الصحي، وتمنت أن يعود لفنه ولجمهوره في القريب العاجل فكتبت نادية الجندي تعليقا قالت فيه: "سعيدة أني أطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي والحمدلله أن صحته في تحسن وإن شاء الله يبقي زى الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب العاجل".

يوسف فوزي ونادية الجندي
يوسف فوزي ونادية الجندي

نادية الجندي أكدت أن الفنان يوسف فوزي صاحب الـ77 عام تعتبره من النجوم الذين من الصعب تعويضهم، وأنها شاركت معه في العديد من الأعمال السينمائية المهمة وأن هناك ذكريات قد جمعتهما لا تنسى، وأنه مثال للفنان والصديق الملتزم،  فكتبت نادية الجندي: "فنان محترم وقدير عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملائه وذكريتنا في أعمالنا لاتنسى فنان لا يعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي"،

الصور من حساب نادية الجندي على انتسقرام والمركز الكاثوليكي للسينما على فيسبوك وأعمال يوسف فوزي