أبرز تصريحات حميد الشاعري مع منى الشاذلي وأسرار لأول مرة عن عائلته وبداياته

حميد الشاعري حل ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وكشف عدة أسرار عن حياته وبداياته الفنية في تصريحاته بالبرنامج، وتذكر بداياته وقصة رحلته إلى مصر في بداية الثمانينات وغيرها من الأسرار.

حميد الشاعري يكشف سراً لأول مرة عن عائلته

وتحدث الفنان حميد الشاعري عن عائلته في تصريحاته ببرنامج "معكم"، وكشف سراً لأول مرة بأن والدته تحمل الجنسية المصرية ووالده يحمل الجنسية الليبية، وهو الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون، وأضاف أنه حصل على الجنسية المصرية في عام 2006، وكان يعتاد على السفر في طفولته مع أسرته بالسيارة إلى مدينة الإسكندرية لقضاء موسم الصيف بها، وهو ما جعله يكون عدة ذكريات في مصر قبل انتقاله رسمياً إليها في بداية الثمانينات.

حميد الشاعري ومنى الشاذلي
حميد الشاعري ومنى الشاذلي

أبرز تصريحات حميد الشاعري مع منى الشاذلي

وقال حميد الشاعري إنه اضطر إلى دراسة الطيران في بريطانيا بسبب رغبة أسرته في ذلك، لأن معظم العائلة كانت تعمل في الطيران وشقيقه كان قبطانا في البحرية، ولكنه كان يهوى الموسيقى، لذلك سجل أول ألبوم له بشكل هاوي في بريطانيا، وعندما انتقل للعيش في مصر عام 1981 طرح الألبوم ولكنه لم يحقق أي نجاح وقتها، قبل أن يواصل العمل وتعاون مع عدد من الفنانين والموسيقيين في تلك الفترة.

حميد الشاعري يتحدث عن مواهب أبنائه الفنية

وكشف حميد الشاعري عن مواهب أبنائه الفنية، وقال إن ابنه نديم يعمل في المجال الموسيقي، وتعاون مع الفنان عمرو دياب مؤخراً في أغنيته "ملاك الحسن"، أما ابنه "نوح" فيعمل في مجال الإخراج، ولديه ابنة صغرى مازالت في الجامعة، أما ابنته "نبيلة" فهي تعمل في مجال التصميم، ولكنها تمتلك موهبة في الغناء ومع ذلك لم تحترف مجال الغناء، وتطرح عدة فيديوهات بشكل هاوي معه على مواقع التواصل.

وقال الفنان حميد الشاعري إن الفنان محمد منير كان أول صديق له بعد وصوله إلى مصر، وكشف أنه كان معجب به قبل أن يتعرف عليه، وأشاد بعلاقته بعمرو دياب، وقال إنه تعاون معه في 8 ألبومات غنائية وبينهما رحلة فنية طويلة.

الصور من حساب منى الشاذلي على فيسبوك.