فيديو بكاء البطلة بسنت حميدة في برنامج "معكم منى الشاذلي" وتكشف تفاصيل مساندة زوجها لها

حلَّت البطلة المصرية بسنت حميدة صاحبة الإنجاز الكبير والحاصلة على ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط، ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية "منى الشاذلي"، اليوم الخميس، على قناة cbc.

بكاء بسنت حميدة لحظة لقائها بالإعلامية منى الشاذلي

بكت بسنت بمجرد دخولها لاستوديو البرنامج، عقب الاحتفاء الكبير من الجمهور، ثم وجهت رسالة للإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "عاوزه ابدأ بحاجة.. بعيدا عن إني بعشق حضرتك، أنا والله العظيم اتفرجت على كل حلقاتك مع كل الأبطال اللي استضافتيهم.. ووالله العظيم كان من ضمن أحلامي إني أعمل حاجة قوية عشان بس أشوفك".

بسنت حميدة في برنامج "معكم"
بسنت حميدة في برنامج "معكم"

منى الشاذلي تحتضن البطلة بسنت حميدة

بكت بسنت حميدة بعد الكلمة التي وجهتها لمنى الشاذلي، فما كان من الأخيرة إلا أن قامت باحتضانها معربة عن فخرها الشديد بإجراء لقاء مع بطلة مثلها، قائلة: "يا بسنت وإنتي بتجري ومحددة هدفك عشان توصلي في أقصر وقت إحنا كنا بنتفرج ومش بس شايفين حاجة رياضية لا كنا شايفين جمال وبهاء.. غزال رشيق يعدو ويسبق كل من جاءوا خلفه". تابعت: "كان مشهد خلانا مش بس فخورين وفرحانين لكن كمان مستمتعين بالجمال اللي انتي قدمتيه.. جمال في الرياضة.. واسم ومكانة لبلدنا في عالم الرياضة".

منى الشاذلى تحتضن البطلة بسنت حميدة
منى الشاذلى تحتضن البطلة بسنت حميدة

بسنت حميدة تكشف كواليس مشهد تقبيل يد مدربها بعد الفوز

روت البطلة المصرية بسنت حميدة صاحبة الإنجاز الكبير والحاصلة على ذهبيتي دورة ألعاب البحر المتوسط، كواليس الفيديو الشهير الذي تظهر فيه بعد فوزها في سباق 200 متر عدو، وقد قامت بتقبيل يد مدربها. أوضحت بسنت، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الخميس، على قناة cbc، أن محمد عباس مدربها وزوجها، ولم تكن لتصل لما هي فيه الآن بدون دعمه لها منذ أن كانت في مرحلة الثانوية العامة، قائلة: "بعد الفوز جريت كنت بدور عليه ولقيته بيدمع ويبكي فأنا مقدرتش استحمل دموعه دي وبوست إيده... كان بيعيط أجمد مني والله".

من جانبه، قال محمد عباس: "الرحلة كانت صعبة أوي مع بسنت.. بسنت بطلة كبيرة وموهوبة من وهي صغيرة، لكن كان بينقصنا حاجات فنية نشتغل عليها.. ومرينا بظروف صعبة جدا قبل البطولة دي". تابع: "من سنة تقريبا كان في دورة الألعاب الأولمبية وبسنت كانت مشاركة وكانت عاملة رقم قوي جدا كان هيوديها الأولمبياد، لكن حصلها إصابة كبيرة قبل البطولة بـ 3 أيام.. وقتها مرت بظروف صعبة جدا.. وكانت بتبكي طول الوقت"

الصور من المكتب الإعلامي لبرنامج "معكم منى الشاذلي".