ديانا حداد تصدم الجمهور بحذف صورها وحساباتها من السوشيال ميديا

ديانا حداد أثارت التساؤلات في الساعات الأخيرة بعدما فاجأت الجميع بالاختفاء من مواقع التواصل بشكل مفاجئ، وتصدر إسم ديانا حداد مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بسبب حيرة الجمهور حول قرار ديانا حداد المفاجيء والذي أثار الكثير من التكهنات.

ديانا حداد تثير التساؤلات بعد حذف صورها من مواقع التواصل

وصدم جمهور الفنانة ديانا حداد اليوم، بعد اكتشافهم حذف الفنانة ديانا حداد جميع صورها ومنشوراتها على حسابها بانستقرام، وحذفت أيضاً ديانا حداد جميع الروابط الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل من انستقرام، وكذلك التعريف الخاص بها والصورة الرئيسية وجميع محتويات انستقرام، ولم تكشف ديانا حداد سبب اختفائها المفاجئ من انستقرام رغم تساؤلات جمهورها حول السبب.

ديانا حداد
ديانا حداد

اختفاء مفاجئ لديانا حداد من السوشيال ميديا

ولم تكتف الفنانة ديانا حداد بحذف جميع صورها من انستقرام فقط، ولكنها صدمت الجمهور أيضاً بحذف فيديوهاتها من "تيك توك"، واختفت أنشطتها من الحساب بعد حالة النشاط المكثفة لها في الفترة الأخيرة على الموقع، وكذلك صدم الجمهور بحذف صفحة ديانا حداد الرسمية من موقع فيسبوك بالتزامن مع اختفاء صورها وفيديوهاتها من انستقرام وتيك توك.

وأبقت الفنانة ديانا حداد على حسابها بتويتر، والذي كان آخر نشاط لها به منذ أيام قليلة، وتفاعل مع جمهورها في تغريداتهم حولها، وأعادت نشر عدة صور وفيديوهات لها مع الجمهور، ولكنها لم تكشف في أنشطتها عن أي تغير في مسيرتها الفنية أو نيتها غلق حساباتها بمواقع التواصل، وكذلك أبقت ديانا حداد على قناتها بيوتيوب كما هي.

ديانا حداد
حساب ديانا حداد على انستقرام

ديانا حداد تصدم الجمهور بسبب اختفائها

وربط البعض بين اختفاء ديانا حداد من مواقع التواصل واعتزالها الفن، خاصة بعد تداول صور لها بالحجاب مؤخراً، ولكنها نفت اعتزالها في تصريحات لها مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" الشهر الماضي، وقالت إن الصور قديمة وكانت منذ سنوات، وتوقع البعض أن يكون اختفاء ديانا حداد المفاجيء بسبب الدعاية لعمل جديد لها، ولكنها حتى الآن لم تكشف السبب الحقيقي وراء اختفائها المفاجئ من السوشيال ميديا.

الصور من حسابات ديانا حداد على مواقع التواصل.