3 نجوم أقلقوا الجمهور على حالتهم الصحية.. محمد ثروت يخضع لجراحة دقيقة ونوال الكويتية تؤجل حفلها

نوال الكويتية ومحمد ثروت وريتا حرب، أقلقوا الجمهور على حالتهم الصحية، بسبب تواجد بعضهم في المستشفى، وإعلانهم عن مرورهم بأزمات صحية مختلفة، واضطرت الفنانة نوال الكويتية إلى تأجيل حفلها في موسم جدة، في حين خضع المطرب محمد ثروت لعملية جراحية دقيقة في القلب.

محمد ثروت يخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب

وأقلق المطرب المصري الكبير محمد ثروت الجمهور اليوم على حالته الصحية، وذلك بعد تداول صورة له بالمستشفى، قبل أن يكشف ابنه أحمد تفاصيل حالة والدته في تصريحات له مع برنامج "آخر النهار"، وقال إن والده أصيب بذبحة صدرية بسبب انسداد في أحد الشرايين الرئيسية، وخضع لعملية جراحية في القلب لتركيب دعامة، وكشف عن مغادرته غرفة العمليات اليوم بعد إتمام الجراحة بنجاح، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية.

محمد ثروت
محمد ثروت

نوال الكويتية تؤجل حفلها في موسم جدة

وتصدرت الفنانة نوال الكويتية مواقع التواصل اليوم بسبب الكشف عن إصابتها بوعكة صحية، حيث اعتذرت أمس عن حفلها في موسم جدة ووجهت رسالة للجمهور قالت بها: "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اِعتذاري واشوفكم على خير وعلى حب"، وتلقت نوال الكويتية عشرات الرسائل من جمهورها وزملائها، والذين تضامنوا معها بعد كشفها عن وعكتها الصحية الطارئة.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

ريتا حرب تكشف تطورات حالتها بفيديو من المستشفى

وشاركت الفنانة اللبنانية ريتا حرب الجمهور لقطات جديدة لها من المستشفى اليوم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً في قدمها، وذلك لعلاج آثار إصابتها في حادث، وظهرت في الصور وهي على سرير المستشفى أثناء زيارة عدد من أصدقائها لها، وكذلك نشرت فيديو آخر لها من المستشفى وهي تحاول المشي لأول مرة بعد العملية الجراحية، وهو ما طمأن الجمهور على حالتها الصحية اليوم.

وأقلقت الفنانة ريتا حرب الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب عودتها للمستشفى مجدداً، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية جديدة، ونشرت صورتها في المستشفى وأرفقت معها تعليق مؤثر على حالتها الصحية وقالت: "دخول المستشفى بالإيد بس خروجها مش بالإيد.. 16 يوم ومازال العد مستمر"، وأقلقت ريتا حرب الجمهور بسبب كشفها عن تواجدها في المستشفى منذ أسبوعين، وكذلك لإشارتها باستمرار تواجدها لأيام أخرى بعد الخضوع لعملية جراحية لزراعة عظام في قدمها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وفيسبوك.