3 قصص شغلت بها ياسمين عبد العزيز الجمهور في يوم واحد.. أزمة صحية وخلاف مع أحمد العوضي 

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، شغلت الجمهور اليوم على مواقع التواصل، وتصدرت مؤشرات البحث أيضاً بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، وكذلك بسبب الحديث عن خلافها مع زوجها أحمد العوضي، وتجدد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز.

أحمد العوضي يعلق على خلافاته مع ياسمين عبد العزيز

وشغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستقرام، وأكد أحمد العوضي اليوم وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابع أحمد العوضي في رسالته: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي"، وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

موقف حسام من ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع شقيقها

والقصة الثانية التي شغلت الجمهور حول ياسمين عبد العزيز، هي تجدد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز، ونشرت بيان رسمي على حسابها بانستقرام، كشفت به عن اتخاذها موقف رسمي ضد شقيقها وائل عبد العزيز، ونشرت صورة من بيان لمكتبها القانوني حذرت من خلالها من التعامل مع شقيقها أو الاعتماد على ما ينشره من معلومات عنها، وهددت باللجوء إلى القضاء ضده وضد أي شخص ينشر معلومات عنها نقلاً عنه، وذلك بعد تبادلهما الانتقادات على مواقع التواصل اليوم.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في المستشفى

غموض حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

أما القصة الثالثة التي شغلت الجمهور، هي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أنها كانت قد كشفت منذ أيام عن دخولها المستشفى، ونشرت عدة أدعية على حسابها بانستقرام، دون الكشف عن تفاصيل حالتها، خاصة بعدما تردد عن سفرها إلى سويسرا للعلاج، وذلك بعد أزمتها الصحية العام الماضي، والتي خضعت بها لعدة عمليات جراحية واستكملت العلاج في سويسرا أيضاً.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام.